أخبار محلية

رفع راية الصلح المبارك بين عائلتي” أبو حمد” و”العسيوي” في اللد

عقد راية الصلح المبارك بين عائلتي” أبو حمد” و”العسيوي” في مدينة اللد1 (1)

عقد اليوم السبت، راية الصلح المبارك بين عائلتي” أبو حمد” و”العسيوي” ، حيث حضرت جاهة الصلح برئاسة الحاج خميس أبو صعلوك أبو يحيى  ، والسادة صالح أبو موسى ، نائل راجحة،  وبحضور عضو البلدية السيد محمد ابو شريقي ، ورئيس لجنة افشاء السلام في المدن الساحلية الحاج علي القرم ، وروساء وكبار العائلات الكبيرة في اللد والرملة، جميعهم حضروا الى بيت ال العسيوي ، في جاهة قام بها ابناء عائلة ابو حمد الى ال العسيوي ، من اجل انهاء الشقاق والخلاف بين الجيران والاخوة ، الذين نزغ الشيطان بينهم.

وقد تمّ إنهاء هذا الخلاف، لتسكن المحبة والاخوة، والاحترام المتبادل، في زمن كثرت فيه المحن والمشاكل وسفك الدماء في مجتمعنا العربي. وجاء في البيان “اليوم ضربت العائلتان مثلاً طيباً ومباركاً في معنى التسامح والتجاوز عن النفس، من أجل إصلاح ذات البين وزرع السلام والمحبة بدل البغضاء والكراهية. والشكر كل الشكر لعائلة “ابو زايد” التي كان لها الدور الرئيسي في تقريب القلوب ولم الشمل بين العائلتين الى ان رأى  هذا الصلح المبارك النور”.

وقد عبّر الجميع عن فرحتهم بهذا الصلح ورجوا الله أن لا تعود الخلافات بين العائلتين خاصة، وأن تنتهي الشقاقات والنزاعات التي تستشري ليلا نهارا في مجتمعنا العربي عامة ويعم السلام والوئام والمحبة بين افراد مجتمعنا العربي.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *