أخبار قلنسوةأخبار محلية

جريمتا إطلاق نار في قلنسوة في غضون 24 ساعة

مجهولون يطلقون النيران، تجاه منزل في مدينة قلنسوة، الأمر الذي الحق أضرار مادية بالممتلكات، دون أن يسجل إصابات أو خسائر بشرية.

قلنسوة- اطلاق نار
صورة ارشيفية

أطلق مجهولون النيران الليلة الماضية تجاه منزل في مدينة قلنسو، الأمر الذي الحق أضرار مادية بالممتلكات، دون أن يسجل إصابات أو خسائر بشرية.

وإستنفرت  الشرطة قواتها في مكان الجريمة،  وباشرت التحقيق في ملابساتها والبحث عن الفاعلين، دون ان تعلن التوصل لمشبوهين، أو الخلفية.

ويشار إلى أن مدينة قلنسوة، شهدت ليلة أول أمس -الإثنين الثلاثاء-، جريمة إطلاق نار، أيضا لم تسفر عن إصابات، أنما خلفت خسائر مادية.

وجدير بالذكر الى هذه اللحظة، الشرطة لم تعتقل أي مشتبه على خلفيات اطلاق النار في في اليومين السابقين. كما ويشار الى ان جرائم اطلاق النار، ارتفعت وتيرتها في المثلث، بشكل كبير، خاصة في مدينة قلنسوة.

وتشهد  مدينة قلنسوة، الفترة الأخيرة احداث عنف اطلاق نار تجاه منازل وتجاه سيارات والقاء قنابل صوتية، وما إلى ذلك.

ويشعر المواطنون في مدينة قلنسوة، بالخوف والقلق الشديد، عقب تزايد جرائم اطلاق النار، وعقب انتشار السلاح غير المرخص، الذي اصبح يهدد أمنهم وآمانهم وسلامتهم، في ظل تهاون الشرطة بكل ما يتعلق في مكافحة العنف والجريمة في المثلث، بحيث يتهم المواطنين الشرطة بانها مكتوفة الايدي حيال المجرمين، الذين يهددون امن المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *