اليوم |
اغلاق
اغلاق

غضب من منع نطق العربية داخل مقهى في عراد

الكاتب: | نشر يوم 13.03.2018 الساعة 11:34 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على غضب من منع نطق العربية داخل مقهى في عراد

قال النائب طلب ابو عرار في خطابه أمام الكنيست، إن طلب إدارة مقهى أروما في مدينة عراد من الموظفين العرب عدم التحدث باللغة العربية هو تمييز عنصري مرفوض وعلى الإدارة الاختيار بين ربح الزبائن العرب او خسارتهم. 

465216C

وأضاف ابو عرار أن اللغة العربية تعتبر لغة رسمية ويحق للعرب التحدث بها أينما وكيفما يشاؤون، مضيفا أن” قانون القومية الذي يهدف للحد من مكانة اللغة العربية لم يمر بعد، وطبعا سنتصدى له بضراوة”.

وبين” الأرض هنا تتحدث العربية، لا يعقل أن يتحدث الموظف العربي إلى زملائه الزبائن العرب بغير لغتهم، مؤكداً أن ما قام به مدير المقهى او ادارة “اروما” هو مس صارخ بحق أبناء الأقلية في التحدث بلغتهم العربية.

يشار الى أن النائب أبو عرار ابرق رسالة إلى إدارة مقاهي “أروما” يطالب فيها إدارة المقهى بتقديم الاعتذار العلني للمواطنين العرب، والغاء مثل هذه التعليمات، والحرص على عدم تكرار مثل هذه التصرفات العنصرية، علما ان بإمكان الزبائن العرب معاقبة اروما ان استمرت في هذا النهج بمقاطعتها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21