اليوم |
اغلاق
اغلاق

وفد مصري الى غزة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة

الكاتب: | نشر يوم 23.11.2017 الساعة 11:02 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على وفد مصري الى غزة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة

 مصر تقرر ارسال وفد ميداني من أجل متابعة تنفيذ اتفاق المصالحة وتذليل أي عقبات تعترض تنفيذه خلال 48 ساعة.

حماس وفتح توقعان اتفاق المصالحة

حماس وفتح توقعان اتفاق المصالحة

كشف عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وليد العوض ان مصر قررت ارسال وفد ميداني من أجل متابعة تنفيذ اتفاق المصالحة وتذليل أي عقبات تعترض تنفيذه خلال 48 ساعة.

وأكد العوض في حديث لمراسلة “معا” أن البيان الختامي لجلسات المصالحة اخضع للمناقشة منذ ساعات الصباح وأقر بموافقة جميع الفصائل المجتمعة في القاهرة حيث شكلت لجنة من اجل صياغة البيان.

وضمت اللجنة بحسب العوض بسام الصالحي من حزب الشعب وعزام الاحمد من حركة فتح وخليل الحية من حركة حماس وماهر الطاهر من الجبهة الشعبية ومحمد الهندي من الجهاد الاسلامي واحمد مجدلاني من جبهة النضال الشعبي.

وقال العوض:” بعد ان استمعت اللجنة الى مداخلات الامس واليوم قامت بصياغة البيان الختامي الذي تلاه بسام الصالحي امام الحضور واخضع البيان للمناقشة وأقر بموافقة المجتمعين وسيبدأ العمل بالتطبيق مباشرة لما ورد فيه خلال الـ24 ساعة القادمة حيث ستعود الوفود كل الى مكان عملها لمتابعة تنفيذ البيان الختامي”.

واضاف:” سيساعد في هذا الامر وصول وفد ميداني مصري لتذليل أي عقبات تعترض تنفيذ اتفاق 12 اكتوبر الماضي المتعلق بتولي الحكومة مسئولياتها في قطاع غزة والقيام بواجباتها اتجاه المواطنين وايجاد الحلول للأزمات الحياتية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة طيلة الفترة الماضية”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21