اليوم |
اغلاق
اغلاق

النزاع السوري: أردوغان غير راض عن استبعاد الحل العسكري!

الكاتب: | نشر يوم 14.11.2017 الساعة 11:00 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على النزاع السوري: أردوغان غير راض عن استبعاد الحل العسكري!

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يفيد إن من لا يعتقدون بجدوى الحل العسكري للصراع في سوريا، عليهم أن يسحبوا قواتهم، بعد أن قالت روسيا والولايات المتحدة إنه لا حل عسكريا ممكنا في سوريا.

1-996347

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إن من لا يعتقدون بجدوى الحل العسكري للصراع في سوريا، عليهم أن يسحبوا قواتهم، بعد أن قالت روسيا والولايات المتحدة إنه لا حل عسكريا ممكنا في سوريا.
وقال أردوغان للصحفيين قبل أن يتوجه إلى روسيا: “لدي مشكلة في فهم هذه التصريحات. إذا كان الحل العسكري خارج الحسابات، فعلى من يقولون ذلك أن يسحبوا قواتهم”.

وذكر أنه سيناقش المسألة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن. كما سيبحث معه أيضا الحل السياسي في سوريا والتحركات المشتركة مع روسيا في منطقة عفرين السورية وتفاصيل صفقة شراء نظام إس-400 للدفاع الصاروخي.

وتشهد سوريا منذ 2011 نزاعا مسلحا، خفت حدته في الأشهر الأخيرة إثر اتفاق روسي تركي إيراني لخفض التوتر، وانهيار تنظيم داعش المتشدد، ما رفع الآمال في التوصل لحل سياسي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21