أخبار رياضية

مورينيو يحسم مستقبله ويتّخذ قراره بشأن البقاء مع مانشستر يونايتد

حرص جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على الحديث عن العقد الجديد لذي تتّجه إدارة يونايتد لتقديمه إليه في الأسابيع القليلة القادمة.

tnYYYY_YYYYY_YYYYYYY_4_452602
وتنوي إدارة الشياطين الحُمر التقدُّم بعقد جديد إلى المدرب البرتغالي من أجل البقاء على مقاعد بدلاء ملعب أولد ترافورد لمدة خمس سنوات قادمة مقابل 65 مليون جنيه استرليني.
فيما أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن هناك احتمالات لبقاء مورينيو كمدرب ليونايتد حتى إعتزاله التدريب بشكل نهائي على طريقة المدرب الأسطوري للنادي “السير أليكس فيرغسون”، لكن السبيشيال وان خرج لينفي تلك الشائعات.
وافتتح مورينيو تصريحاته لصحيفة “تيليفوت” الفرنسية قائلاً ” الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله هو أنني ما زلت مدرب مع وجود مخاوف، طموحات، ورغبات أن أفعل أشياء جديدة “.
ثم حسم المدرب السابق لبورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد جميع الأمور المتعلقة بمستقبله قائلاً ” أنا متأكد من أنني لن أُنهي مسيرتي في مانشستر يونايتد “.
أمَّا عن تجاهل برشلونة له عام 2008 وتعاقدهم مع منافسه التاريخي بيب غوارديولا -مدرب مانشستر سيتي الحالي- فقال مورينيو ” ربما يُمكنني أن أقول الحقيقة يوماً ما. هذه الأمور في حياتي المهنية أريد أن أُبقيها معي “.
يُذكر أن فريق المدرب صاحب الـ54 عاماً يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة.

tnYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYYYYYY_678002

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *