أخبار رياضية

دفعة قويّة لتشيلسي قبل مواجهة روما بعودة نجمه إلى التدريبات

تلقى نادي تشيلسي الإنكليزي دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهته القادمة والصعبة أمام نادي آي إس روما الإيطالي هذا الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

tnDMLlFLNWkAUGYKw

ويستعد أسود غرب لندن من أجل استضافة نظيره نادي العاصمة الإيطالية روما على ملعب ستامفورد بريدج مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمنافسة الأعرق في تاريخ المنافسات الأوروبية.
الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أعلن عن عودة اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الفريق إلى التدريبات اليوم الأحد وقبل 3 أيام من تلك المواجهة.
وغاب المهاجم الدولي الإسباني عن خسارة تشيلسي أمس السبت أمام نادي كريستال بالاس في الجولة الثامنة من البريميير ليغ، بعد الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة قبل فترة التوقف الدولي.
التشخيص المبدئي لإصابة موراتا أظهر إمكانية غيابه لفترة قد تصل إلى 6 أسابيع، ولكن مهاجم ريال مدريد السابق نجح في العودة سريعاً إلى التدريبات على عكس المتوقع.
يُذكر أن تشيلسي يتواجد على قمّة المجموعة الثالثة في التشامبيونز ليغ من انتصارين متتاليين على حساب كاراباخ الأذربيجاني وأتلتيكو مدريد الإسباني اللذان يتواجدان معه بالمجموعة.

tnDMLqUHkW0AEwoJn

tnYYYY_YYYYYY_YYYYYY_3_592959

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *