اليوم |
اغلاق
اغلاق

برزاني: الشعب الكردي تعرض للظلم عبر التاريخ

الكاتب: | نشر يوم 18.10.2017 الساعة 10:18 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على برزاني: الشعب الكردي تعرض للظلم عبر التاريخ

رئيس إقليم كردستان العراق، مسعود برزاني يعلن إن الشعب الكردي تعرض عبر التاريخ إلى الظلم والتهديدات والإبادة الجماعية.

tn1-989077

مصدر الصور: Getty images

قال رئيس إقليم كردستان العراق، مسعود برزاني، الثلاثاء، إن الشعب الكردي تعرض عبر التاريخ إلى الظلم والتهديدات والإبادة الجماعية.
وأكد برزاني أن الشعب الكردي ظل يدافع عن حقوقه وهويته، موضحا أن الأكراد سعوا دوما إلى حل المشاكل بالطرق السلمية، “لبلوغ أهدافنا المتمثلة بالسلم وحقوق شعب كردستان”.

وفي خطابه، قال رئيس اقليم كردستان: “ما حصل في كركوك الاثنين، نتيجة قرار منفرد لجهة سياسية داخلية في كردستان، مما أسفر فيما بعد عن انسحاب البشمركة”.

وأضاف “وجراء هذا الانسحاب أصبح خط التماس بين بغداد وأربيل قبل انطلاق عملية تحرير الموصل في أكتوبر 2016، أساسا للتفاهم بين الطرفين بخصوص إعادة انتشار القوات العراقية وقوات البيشمركة”.

وتابع برزاني: “أطمئن شعب كردستان بأننا سنبذل كل مستطاع من أجل حفظ مكاسبنا وأمن وسلامة المواطنين(..) كما نؤكد على وحدة الصف بين القوى الكردية من منطلق الشعور العالي بالمسؤولية”.

وشدد رئيس اقليم كردستان في خطابه على :”أن الدماء التي سالت والقرابين التي قدمت من أجل كردستان واستقلالها لن تذهب سدى وأن شعبنا سينال مبتغاه عاجلا كان أم آجلا”.

tn1-988746

tn1-988750

tn1-988751

tn1-988752

tn1-988753

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21