سيارات

لمبورجيني هوراكان بيرفومانتي 2018 ثيران إيطالية أكثر رشاقة

تمتلك كافة سيارات لمبورجيني الكثير من احصنة القوة، التي تدفعها لأداء فائق وسرعات عالية تجعل مهمة اللحاق بها أكثر صعوبة من أغلبية المنافسين، إلا أن هذا الجيل الجديد من الثيران أصبح أكثر تقدما، واخف وزنا، وأكثر شراسة من أي وقت مضى.

tntoot_4da25e2407

تحاول كافة السيارات أن تبرز تلك الشخصية الهجومية والملامح الشرسة، إلا أن قليل من هذه السيارات يثير الرعب في نفوس المنافسين بالفعل.

فسيارات لمبورجيني تمتلك من العضلات والشخصية القوية ما يجعلها واحدة من أكثر السيارات اثارة للرعب على الطريق، وبخاصة مع شعار لمبورجيني المتميز في المقدمة والذي يستعرض هذا الثور الإيطالي الهائج بقرونه الكبيرة، والخطوط الحادة الملساء التي تسمح للهواء بالمرور على البدن منخفض الارتفاع.

كذلك تأتي المصابيح الأمامية ذات التصميم الجذاب والخطوط الخارجية الحادة العاملة بالـ LED، وغطاء منطقة التخزين الأمامية الصغيرة، وكذلك المصد الأمامي كبير الحجم الذي يضم فتحات تهوية كبيرة الحجم تعزز من ارتكازية السيارة.

على الجانبين تأتي العجلات التسابقية ذات التصميم القوي، ومن خلفها أقراص المكابح كبيرة الحجم والتي تحمل المكابس صفراء اللون حاملة اسم لمبورجيني بخط واضح، وكذلك المرايا الجانبية سوداء اللون، وعلم إيطاليا أسفل الأبواب، والاعتاب الجانبية وفتحات التهوية للمحور الخلفي المصنعة من الكاربون فايبر.

أما في الخلف فيأتي غطاء المحرك الذي يبرز اسفله قدر كبير من القوة والتفوق الهندسي، إضافة إلى الجناح الكبير الذي يرتفع ليعزز من ارتكازية السيارة، والمصابيح بتصميمها الذي يبدو كالأسهم مشيرة إلى الجانبين، وفتحات طرد العادم الضخمة التي تشير إلى قوة المحرك.

tntoot_5e6194161e

tntoot_564bb26d64

tntoot_466765c307

tntoot_a58048a4cd

tntoot_b757d28c2b

tntoot_ca7235fda2

tntoot_cba954a990

tntoot_f89107958b

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *