اليوم |
اغلاق
اغلاق

اجواء مميزة في حفل نهائي رائع لمركز القمم في الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 04.08.2017 الساعة 10:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على اجواء مميزة في حفل نهائي رائع لمركز القمم في الطيرة

مركز تعليم “الى القمم” يقيم حفلا نهائيا في الاشكول باييس، تخللته فقرات متنوعة وابداعية من الطلاب .

tn1
اقام مركز تعليم “الى القمم” حفلا نهائيا في الاشكول باييس، يوم الثلاثاء الاخير،  تخللته فقرات متنوعة وابداعية من الطلاب .

حضر الحفل مديرة المركز السيدة فداء عراقي ومركزة المشروع دنيا ابو راس طاقم المرشدين والمرشدات ، الطلاب المحتفل بهم ،أهالي الطلاب ، ايزيس طه المديرة المسؤولة عن المجتمع العربي في جمعية التعليم الى القمم (חינוך לפסגות)، وكان ضيف الشرف الاستاذ الصحفي القدير حسن شعلان صحفي Ynet .

ابتداء الحفل كلمة من عرفاء الحفل نور سلطاني والين منصور فها يتكلمون عن تجربتهم في مركز القمم ..وثم استقبال الطلاب . فقرة من تلاوة القران بصوت الطالبة لين لبيب فضيلي .

المديرة فداء عراقي رحبت في الحضور وألقت كلمتها فها شكرت الأهالي ومدراء المدارس وطاقم المرشدين لتعاونهم معها في إنجاح المركز وتعليم وإنشاء جيل جديد لمستقبل زاهر مع عرض فيديو لإنجازات السنة .

تخللت الحفل فرقة غنائية حيث انشدت فرقة القمم اغنية كنت انت ، عرض مشروع الصحافة الذي اشرف عليه السيد حسن شعلان عن العنف في الوسط العربي من قبل الطالبة شذى ناصر، تحدثت عن تجربتها في إعداد التقرير ، تكريم المرشدين والمرشدات ، تكريم حسن شعلان على تطوعه في مشروع الصحافة وإنجاحه ، تكريم السيد احمد قدورة على احياء الحفل تطوعا ، وختامها مسك مع فرقة الدبكة القممية بإشراف المرشد المتألق فادي عازم .

دعت السيدة فداء عراقي المصور السيد أياد زميرو ليلتقط اجمل اللحظات لطلابها وضيوفها الكرام في صور ممغنطة، وكل الضيوف اصطحبوا لحظاتهم الجميلة في الاحتفال معهم .

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

tn17

tn18

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21