اليوم |
اغلاق
اغلاق

شركة الكهرباء القطرية تبلغ العاملين الميدانيين بعدم دخول بلدات وادي عارة

الكاتب: | نشر يوم 17.07.2017 الساعة 13:50 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على شركة الكهرباء القطرية تبلغ العاملين الميدانيين بعدم دخول بلدات وادي عارة

شركة الكهرباء القطرية تمنع العاملين الميدانيين التابعين لها، من الدخول الى بلدات وادي عارة وأم الفحم عقب عملية “باب السباط” التي نفذت يوم الجمعة الاخير، في الاقصى، على يد ثلاثة من ابناء مدينة ام الفحم.

1 (1)

ارسلت شركة الكهرباء القطرية، رسالة الى العاملين الميدانيين التابعين لها، تبلغهم  بعدم الدخول الى بلدات وادي عارة وأم الفحم عقب عملية “باب السباط” التي نفذت يوم الجمعة الاخير، في الاقصى، على يد ثلاثة من ابناء مدينة ام الفحم.

وكتبت الشركة في الرسالة، التي وجهت للعاملين باللغة العبرية،  “في الفترة الحالية، يمنع العالملين الميدانين، الدخول الى بلدات وادي عارة وأم الفحم بشكل خاص،  ذلك في اعقاب عملية القدس الضالعين فيها ثلاثة  “مخربين” من هناك”.

تعقيب شركة الكهرباء
وبدورها شركة الكهرباء،  لم تنفِ الرسالة، وعقبت قائلة: “شركة الكهرباء تعمل بصورة فورية لتصليح أي خلل حسب الحاجة. خلال الاسبوع كانت تصليحات عديدة في مدينة أم الفحم. شركة الكهرباء تعمل بالتنسيق الكامل مع الجهات الامنية في حال وجود أي خلل في شبكة الكهرباء، وهذه الامور تتم على وجه السرعة”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21