ترفيه وغرائب

إليك أجمل 10 أماكن لطلب الزواج من حبيبتك

هل تعيش علاقة عاطفية قد تنتهي بالزواج؟ ما هو المكان الأنسب لك لطلب يد الفتاة التي تحبها؟ بين نافورة تريفي في ايطاليا، وشاطئ كوتا في بالي، وموقع الحاجز المرجاني العظيم في شمال أستراليا، نأخذك بجولة حول أجمل الأماكن لعيش اللحظات الرومانسية وطلب الزواج في معرض الصور أعلاه:

8d4cf242db

trevi-rome-travel-wallpapers

1- تعتبر نافورة تريفي أكبر نافورة باروكية ومن بين الأكثر رومانسية في العاصمة الإيطالية روما، إذ تمتلئ المدينة “الخالدة” بالأماكن المحببة إلى القلب، وتتميز بأنها بمثابة المكان المثالي لطلب الزواج.

maxresdefault-(1)

maxresdefault

2- عادة ما تساعد الجزر المشمسة والغريبة بتحديد المزاج الرومانسي، وتعتبر بوراكاي جزيرة صغيرة تقع في غربيَّ الفلبين على مسافة نحو 315 كيلومتراً جنوب مانيلا، ومسافة كيلومترين من الحافة الشمالية الغربية لجزيرة باناي، في غرب أرخبيل بيسايا. وهي واحدة من بين تلك الوجهات الخفية التي قد تجعلك تشعر أنك على جزيرة مهجورة سحرية.

bali-guide

st-regis-bali-resort

3-ويعتبر شاطئ كوتا في بالي من بين أهم الوجهات المعروفة في العالم، بسبب فن الطبخ ومشهد غروب الشمس. وبمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من السياح الذين يزورون الشاطئ من كل مكان في العالم. ومن بين الأمور التي يمكن التمتع بها هي غروب الشمس، وركوب الأمواج والسباحة. ويتميز الشاطئ بأجوائه الرومانسية لطلب الزواج

travel2f-4-web

הורד

4- يبدو أن الإحساس بالمغامرة مهم، ما يجعل من وجهات مثل تولوم أماكن مثالية لطرح سؤال الارتباط. ويقع شاطئ تولوم في المكسيك على الساحل الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك، ويعد بمثابة موقع أثري عريق من العصور القديمة. وقد أصبح شاطئ تولوم مزارا للسياح والمصورين لإلتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية نظرا للمزيج النادر بين البحر، والرمال البيضاء، والآثار القديمة، فضلا عن كونه من الأماكن المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعية الخلابة.

a

great-barrier-reef-hardy-1260x840

5-ويتميز موقع الحاجز المرجاني العظيم بسمة سحرية حتى تتمتع المرأة بهذا اليوم المميز. ويقع بالقرب من ولاية كوينزلاند في شمال أستراليا ويمتد لمسافة 2300 كيلومتر. ويعد الحاجز المرجاني العظيم تشكيل ضخم من الشعاب المرجانية وأكبر حيّد طبيعي على وجه المعمورة، ويضم أكثر من 350 نوعاً من المرجان.

Casa-Angelina

الوصول-الى-امالفي

6- ساحل أمالفي في ايطاليا، ويمتد من الساحل الجنوبي لشبه الجزيرة سورينتين في مقاطعة ساليرنو في جنوب إيطاليا، ويعتبر بمثابة مكان ساحر للثنائي المغامر للسير على الأقدام من قرية إلى قرية لاكتشاف المظاهر الخلابة، ولإقتراح طلب الزواج.

أين_تقع_جزيرة_فيجي

جمال-جزر-فيجي

7-وتبدو فيجي من المواقع المميزة إذا كنت ترغب في طلب يد الفتاة التي تحبها، وهي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ نحو 2000 كلم شمال شرق الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا.

436949

venice-restaurants-by-canal-xlarge

8- وتعتبر مدينة البندقية في ايطاليا غنية نظرا لتراثها الحضارى والفني وهي من بين أكثر المدن سحرا لاقتراح طلب الزواج

30867

wp1916332

9- مبنى “امباير ستايت” في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو مكان مميز للشعور بالإثارة في الهواء الطلق وعلى ارتفاع شاهق لطلب الزواج. ويتألف المبنى من مائة وطابقين، ويتضمن 72 مصعدا.

JOPHIL2

paris-wallpapers-8
10- تاريخية ودراماتيكية ورومانسية، هكذا هي العاصمة الفرنسية باريس، والتي تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *