اليوم |
اغلاق
اغلاق

صلاة جمعة حاشدة على أراضي الروحة اعتراضا على مشروع مد خط الكهرباء

الكاتب: | نشر يوم 19.05.2017 الساعة 14:34 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على صلاة جمعة حاشدة على أراضي الروحة اعتراضا على مشروع مد خط الكهرباء

حشود غفيرة من أهالي مدينة أم الفحم ووادي عارة تشارك في صلاة الجمعة على أراضي الروحة التابعة لمدينة أم الفحم وبلدة معاوية وبلدات وادي عارة.

تلبية لدعوة من اللجنة الشعبية للدفاع عن أراضي الروحة، شارك بعد ظهر اليوم الجمعة، حشود غفيرة من أهالي مدينة أم الفحم ووادي عارة في صلاة الجمعة على أراضي الروحة التابعة لمدينة أم الفحم وبلدة معاوية وبلدات وادي عارة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة فعاليات ونشاطات تقوم بها عدد من اللجان الشعبية المحلية ضد وتصدي لمشروع تنفذ مد خط كهرباء على أراضي الروحة.

وتحدث المهندس سليمان فحماوي باسم اللجنة الشعبية للدفاع عن أراضي الروحة والذي استهل اللقاء وشكر كل من حضر وشارك في الفاعلية مشيرا الى أن “الصلاة اليوم على أراضي الروحة هي رسالة واضحة للجهات الرسمية من اصحاب الاراضي أنه لن ولَم يسمحوا بتنفيذ هذا المشروع والذي جاء ليزيد من التضييق على العرب والأراضي العربية في المنطقة”.

فضيلة الشيخ رائد صلاح والذي قدم خطبة الجمعة شكر الحضور على مشاركتهم معربا عن أمله أن “تستمر الجماهير الفحماوية والغربية في دربها وطريقها بالحفاظ على وجودها وأراضيها”، مشيرا الى أنه يجب العمل على التصدي الى مشاريع مصادرة الاراضي العربية وزيادة حرمانهم في الوجود على أراضيهم أراضي الآباء والاجداد.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21