أخبار رياضية

إنريكي: “لا يوجد مكان نفوز به أفضل من البرنابيو”

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره وعدوه التاريخي نادي برشلونة مساء غداً الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

 h_53470660_1024x682_995382

وخرج لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكاتالوني من أجل الحديث عن تلك المواجهة أمام غريمه الملكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث أكد على أنها المباراة الأكثر أهمية في الليغا هذا الموسم.

وافتتح إنريكي تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلاً ” لن يُفيدنا شيء غير الفوز في الكلاسيكو وذلك ما سنبحث عنه غداً. إنها مباراة صعبة، ولا يوجد مكان نفوز به أفضل من البرنابيو “.
ثم تحدَّث المدرب عن وضعية المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا وإيقافه، حيث قال ” لا أظن أنه يجب عليّ الحديث عن نيمار. أتفهم وضعية النادي بخصوصه وأنا جاهز للعب المباراة معه أو بدونه “.

وعاد اللوتشو للحديث عن صراع الفوز بالليغا وأهمية الكلاسيكو قائلاً “إنه الوقت المناسب لحسم الليغا أو تركها مفتوحة على كل الاحتمالات. بالنسبة لنا، إنها مباراة حاسمة “.
فيما قال المدرب الإسباني أيضاً ” عامل الملعب قد يكون أفضلية لريال مدريد، لكنه سيكون حافزاً لنا بعد الإقصاء من دوري الأبطال. أتمنى أن يلعب ريال مدريد بجميع نجومه غداً “.

بينما اختتم إنريكي تصريحاته قائلاً ” ستكون مباراة معقدة كما هي مباريات الكلاسيكو خارج ملعبنا لكن سندخل بأفكار واضحة. الكلاسيكو مثل النهائي وحان الوقت ليلعب برشلونة بكامل مستواه “.

h_53470657_1024x682_867693

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *