الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

نتنياهو: سأرد على أي صاروخ من القطاع بوابل من الصواريخ

رئيس الوزراء الإسرائيلي يتوعد بالرد على أي صاروخ يطلق من قطاع غزة تجاه البلدات “الإسرائيلية” بوابل من الصواريخ، مؤكداً رفضه لمعادلة إطلاق صاروخ من حين لآخر من القطاع تجاه “اسرائيل”.

1

توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بالرد على أي صاروخ يطلق من قطاع غزة تجاه البلدات “الإسرائيلية” بوابل من الصواريخ، مؤكداً رفضه لمعادلة إطلاق صاروخ من حين لآخر من القطاع تجاه “اسرائيل”.

وقال نتنياهو:” لقد حققت الحكومة برئاسي العديد من الانجازات أهمها تقوية الأمن وتحصين الحدود مع قطاع غزة ومصر ومنع التسلل من قطاع غزة ومصر.

وأضاف، أن إسرائيل لديها مبدأ الآن لم يكن موجوداً من قبل وهو أن الضعيف لن يبقى، أما القوي فهو من سيبقى ، والسلام لا يتم فعله إلا مع الأقوياء ، لذلك تم تقوية اسرائيل أكثر وأكثر ومن هنا يأتي المستقبل والأمل.

وأشار، إلى أنه كان قبل يومين في الجمعية العامة للأمم المتحدة في الولايات المتحدة وعرض الحقيقة، وأن “إسرائيل” لونت العالم بلون علمها الأبيض والازرق، موضحاً أن هدفه ليس فقط تلوين العالم بالأبيض والازرق بل تلوين الامم المتحدة بلون علم “إسرائيل”.

واضاف نتنياهو قائلا ” الاقتراب بين “إسرائيل” ودول عربية سيساهم في التوصل إلى تسوية مع الفلسطينيين على الاقل مع الفلسطينيين الذين يعنيهم التوصل مع “إسرائيل” لسلام حقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *