اليوم |
اغلاق
اغلاق

إصابة فتيين بجراح خطيرة بعد تعرّضهما للدهس في الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 17.09.2016 الساعة 00:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على إصابة فتيين بجراح خطيرة بعد تعرّضهما للدهس في الطيرة

شابان (15-16 عامًا) من مدينة الطيرة اصيبا بجراح بالغة الخطورة أحيلا على أثرها للعلاج في المستشفى مع توقيف الشرطة السائق المشتبه الضالع للتحقيقات الجارية.

tnWhatsApp Image 2016-09-16 at 11.19.01 PM

شابان من مدينة الطيرة، كانا على متن دراجة هوائية، تعرضا مساء اليوم الجمعة، للاصابة بعد ان داهمتهما سيارة خصوصية، ولدى وصول الطاقم الطبي الى المكان قدموا لهما الاسعافات الاولية ومن ثم نقلهما الى المستشفى ووصفت جراحهما بالخطيرة.

افادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، بانه: “وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق في الطيرة تخلله إصابة شابين (15-16 عامًا) بجراح بالغة الخطورة أحيلا على أثرها للعلاج في المستشفى مع توقيف الشرطة السائق المشتبه الضالع للتحقيقات الجارية”.

لاحقًا قالت لوبا السمري: “لاحقًا تبيّن أن أحد الجرحى فتى (11 عامًا) وهو من سكان قلنسوة، ووصفت حالته وعلى ما يبدو ما بين البالغة والحرجة بينما الفتى الجريح الآخر (14 عامًا) وهو من سكان الطيرة ووصفت حالته وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة. هذا وتواصل الشرطة التحقيق مع السائق الضالع بالعشرينات من عمره من سكان الطيرة”، بحسب البيان.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21