اليوم |
اغلاق
اغلاق

سلسة انفجارات تستهدف السعودية أحدها بالقرب من المسجد النبوي بالمدينة

الكاتب: | نشر يوم 04.07.2016 الساعة 21:42 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على سلسة انفجارات تستهدف السعودية أحدها بالقرب من المسجد النبوي بالمدينة

المملكة العربية السعودية تتعرض لسلسلة من التفجيرات استهدفت مدن القطيف وجدة والمدينة. وذكرت وسائل إعلام سعودية أن انفجارا كبيرا استهدف قوة أمنية بالقرب من الحرم النبوي في المدينة أثناء ساعة الإفطار، أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى.

1
قال تلفزيون العربية الذي يملكه سعوديون اليوم الإثنين إن انتحاريا فجر شحنة ناسفة قرب مقر أمني عند الحرم النبوي في المدينة المنورة بالسعودية ما أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى بينهم المفجر الانتحاري واثنان من قوات الأمن. وعرض التلفزيون صورا لنيران تشتعل في موقف للسيارات. وذكرت القناة التلفزيونية أن الانتحاري فجر عبوته الناسفة، أثناء تناول رجال الأمن الإفطار.

ووقع الانفجار عقب تفجيرات أخرى في القطيف وجدة اليوم الإثنين. وأظهرت صور جرى تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي دخانا يتصاعد قرب المسجد.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21