اليوم |
اغلاق
اغلاق

البرلمان التونسي يطيح بالحكومة

الكاتب: | نشر يوم 31.07.2016 الساعة 02:00 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على البرلمان التونسي يطيح بالحكومة

البرلمان التونسي يطيح بحكومة الحبيب الصيد، حيث رفض 118 نائباً تجديد الثقة فيها من جملة 199 نائباً حضروا الجلسة.

1

أطاح البرلمان التونسي الليلة الماضية بحكومة الحبيب الصيد، حيث رفض 118 نائباً تجديد الثقة فيها من جملة 199 نائباً حضروا الجلسة.

وقال الصيد في رده على مداخلات النواب خلال الجلسة العامة لتجديد الثقة لحكومته، إنّ الهدف من هذا الحوار هو التأكيد على أن تونس تجسم ما جاء في دستورها، معتبراً أنّ اللجوء إلى مجلس نواب الشعب أمر مهم للوقوف على الوضع العام في البلاد.

وأوضح في تصريحات نقلتها “البيان” الاماراتية أنّ اختياره الرجوع إلى قبة مجلس نواب الشعب ستكون له تبعات في المستقبل، مؤكّداً عدم تمسّكه بمنصبه وأنّه صرّح في عدة مناسبات أنه سيغادر رئاسة الحكومة لو اقتضت مصلحة البلاد هذا الأمر شريطة الالتزام بالطرق المتعارف عليها.

واعتبر أنّ اختياره التوجه إلى المجلس هو أسرع طريقة للمرور إلى المرحلة الثانية من مبادرة حكومة الوحدة الوطنية.

وأكّد أنّ فريقه الحكومي كان دائماً مستعداً ولم يتهرب من المسؤولية وتحملها بكل جزئياتها الإيجابية والسلبية، موضحاً لا تستطيع حكومة أن تقوم في سنة ونصف السنة بإنجازات ملموسة يلاحظها الشعب .

وقال: إنّ حكومة مكونة من ائتلاف اشتغل كفريق يتناقش بتناغم، لكن هذا لا يعني أنّه لا يواجه مشكلات في عمله اليومي، لكنه يحاول حلّها بالنقاش .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21