أخبار رياضية

ريال مدريد يعود بالنقاط من ملعب إيبار

عاد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات محلياً بالفوز على مضيفه إيبار بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الإسباني.

1742144-36841095-640-360

أخطر ما في البداية جاء من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بتمريرة خاطئة اصطدمت بلاعبين من الخصم قبل أن تعود لحسن الحظ إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 15 لاحت فرصة خطيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب تمريرة من خاميس رودريغيز انفرد على إثرها بالمرمى إلا أن الحارس نجح بالتصدي لها.

وفي الدقيقة 18 سدد دانيلو كرة سهلة في يد ريسغو، لتأتي محاولة الرد من إينوي بتسديدة ارتطمت بالدفاعات وعادت ليد نافاس.

وأخيراً في الدقيقة 43 أتى الهدف الأول بعرضية من الكرواتي لوكا مودريتش قابلها غاريث بيل برأسية في الشباك، قبل أن يهدر فرصة الثاني بعدها بدقيقتين.

الشوط الثاني حمل تسديدة أولى خطيرة من رونالدو مرت بجوار القائم، ثم محاولة من تاكاشي وصلت سهلة إلى نافاس.

وفي الدقيقة 63 أثار الدون الجدل بسقوطه في منطقة الجزاء عقب دفعة تعرض لها، وسط مطالبات بركلة جزاء رفض الحكم مانزانو الإصغاء لها.

وفي الدقيقة 72 أهدر رونالدو هدفاً محققاً من جديد عقب تلقيه بينية رائعة وضعته في موقف انفراد تام ولكنه سدد في المرمى من الخارج بغرابة. تلتها ركنية حولها البرتغالي برأسه إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 82 نجح رونالدو أخيراً بالتسجيل من ركلة جزاء، ليعود ريال مدريد بالنقاط الثلاثة ويرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد و6 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما تراجع إيبار إلى المركز السابع مؤقتاً بـ20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *