سيارات

جاجوار F-Pace First Edition تكرم ذكري الموديل التجريبي C-X17 بـ2000 نسخة

أعلنت جاجوار عن إطلاقها موديل F-Pace الجديد كلياً بإصدار First Edition الذي سيقتصر إنتاجه علي 2000 نسخة ستباع 200 نسخة منهم في بريطانيا . وتتميز السيارة بملامح خاصة مستوحاة من الموديل التجريبي C-X17 مع مزيد من التجهيزات التي تقدم بصورة قياسية ، وتعد السيارة الخاصة تكريم لذكري هذا الموديل التجريبي الذي يعتبر بداية الإلهام لأول سيارة كروس أوفر من جاجوار.

toot_13f5913a4d

ويأتي الموديل بتفاصيل عديدة تذكرنا بالسيارة التجريبية تشمل ألوان السيارة التجريبية ، بما يشمل الأزرق السيزيوم والذهبي هاليكون كما تتوفر السيارة باللون الفضي الروديوم والأسود ألتيمايت. ومن ضمن المزايا الأخري في السيارة العجلات الألومنيوم Double Helix قياس 22 بوصة لبون رمادي ومدخلات مختلفة ، فيما تأتي في الداخل بمقاعد رياضية بفرش جلدي ويندسور وفرش سجاد للأرضية وتطعيمات سوداء .

وبجانب تحديثات التصميم ، فقد جاءت السيارة بخيارات تشمل نظام ترفيهي جديد InControl Touch Pro ونظام Adaptive Dynamics ومكابح حمراء ومصابيح أمامية LED كاملة بوحدات نهارية LED وفتحة سقف بانورامية منزلقة ووضعيات إضاءة داخلية خاصة وباقة خارجية S رياضية تأتي بصورة قياسية. وتقدم السيارة بمحرك ديزل V6 سعة 3 لتر بقوة 295 حصان أو محرك بنزين V6 سعة 3 لتر بشاحن فائق بقوة 380 حصان أوروبي وناقل حركة حصري أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع كلي .

toot_a1d80baa50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *