أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يخسر خدمات غوتزة حتى العام القادم في تطور جديد لمسلسل الإصابات

مني نادي بايرن ميونيخ بصدمة جديدة بعد أن أكدت الاختبارات الطبية عدم إمكانية مشاركة غوتزة مع الفريق حتى انتهاء مرحلة الذهاب حيث قدرت نتائج الفحوصات غياب غوتزة عن الملاعب بين 10 إلى 12 أسبوعاً.

1708345-36165312-640-360

وسقط غوتزة يوم أمس بعد بدء مباراة ألمانيا وإيرلندا بحوالي نصف ساعة فقط ليضطر بعد ذلك لمغادرة الملعب وليدخل مكانه لاعب فولفسبورغ آندريه شورله علماً أن المباراة انتهت بخسارة أبطال العالم بهدف وحيد.

غوتزة يملك احتمالاً ضعيفاً للغاية للحاق بآخر مباريات الذهاب أمام هانوفر لكن بكل الأحوال سيكون البافاري قادراً على تعويض غياب اللاعب مع عودة الهولندي آريين روبن الذي من المنتظر أن يعود للملاعب الأسبوع القادم إضافة لإمكانية التعويل على الفرنسي الشاب كينغسلي كومان الذي يقدم مستوى مميز علماً أن بايرن يتجهز لاستعادة خدمات بن عطية أيضاً أما ريبيري فيستمر حالياً بتمارين الجري التي بدأ بها هذا الأسبوع بظل غموض قائم حتى الآن حول إمكانية عودته قريباً على اعتبار أنه مازال يعاني من آلام بالكاحل بحسب ما كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية.
ومع غياب غوتزة سيخسر يواكيم لوف خدمات اللاعب في مباراة جورجيا التي باتت مصيرية بعد خسارة المنتخب يوم أمس حيث يحتاج المانشافت لنقطة على الأقل كي يضمن حضوره في أمم أوروبا 2016 في فرنسا علماً أن المنتخب قد يضطر لخوض مباراتي الملحق الشهر القادم بحال لم يتمكن من التأهل مباشرة للبطولة القارية علماً أن المدرب خسر أيضاً خدمات مهاجم غالتا سراي لوكاس بودولسكي قبل مباراة إيرلندا.

وبحال تمكن المنتخب الألماني من التأهل إلى أمم أوروبا سيغيب غوتزة عن وديتي فرنسا وهولندا التان سيخوضهما المنتخب الشهر القادم مع احتمال إلغاء مواجهة هولندا بحال تمكن الطواحين من بلوغ دور الملحق.

بايرن عانى منذ بداية الموسم من كثرة الإصابات حيث لم يتمكن من إشراك كل من كيرشوف وبادشتوبر وريبيري على الإطلاق حتى الآن أما روبن فخاض ثلاث مباريات فقط في الدوري قبل أن يتعرض لإصابة أيضاً مع منتخب بلاده الشهر الماضي في حين لم يتمكن بن عطية من خوض أكثر من مواجهتين في الدوري من أصل ثماني جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *