أخبار رياضية

لوبيز: كاسياس منح ريال مدريد كل ما يملك ورحل !

تحدث حارس نادي ميلان الايطالي ديغو لوبيز عن مباراة فريقه الودية أمام ريال مدريد الاسباني والمقرر إقامتها يوم غد الخميس في الصين معربًا تشوقه لمواجهة أصدقائه في النادي الملكي .

iker-casillas-vs-diego-lope

لوبيز المنضم إلى تشكيلة الروسونيري مطلع الموسم الماضي قدم أداءً طيبًا خلال الموسم وكان أحد المتألقين القليلين في الفريق، كما أنه خاض مسيرة رائعة بقميص ريال مدريد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو والايطالي كارلو أنشيلوتي قبل أن يفضل الرحيل إلى ايطاليا .

وتحدث لوبيز عن رحيل صديقه كاسياس إلى بورتو البرتغالي قائلًا: “ايكر أحد أفضل الحراس في العالم وتجمعنا علاقة طيبة، لقد قدم كل ما يملك للفريق منذ بداية ممارسته كرة القدم” .

وتابع لوبيز: “أحيانًا تجبرك بعض الظروف على اتخاذ قرار الرحيل، وأيًا كانت دوافعه لمغادرة ريال مدريد فلا يستطيع أحد التشكيك فيما قدمه للفريق طوال السنوات الماضية، أنا احترمه كثيرًا وأتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة مع بورتو”

وكان كاسياس قد غادر النادي الملكي متجهًا صوب البرتغال لخوض تجربة جديدة بقميص نادي بورتو، واختلفت الآراء حول ما إذا كان رحيله قرار من إدارة الميرنغي أم أنه فضل الذهاب في هذا التوقيت بعد أن عانى من صافرات استهجان جماهير سانتياغو بيرنابيو طوال الموسم الماضي .

ويتوقع الجميع أن يخوض ميلان موسمًا رائعًا بعد أن نجح في تعزيز صفوفه في الميركاتو وقدم أداءً طيبًا أمام غريمه انتر في مباراتهما الودية التي حسمها الروسونيري بهدف نظيف وظهر الفريق متماسك الخطوط تحت قيادة مدربه الصربي الجديد ميهايلوفيتش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *