2أخبار الطيبةتقارير

شباب الطيبة:” هذا الموسم من اصعب المواسم لكننا ننظر الى الامام”

رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها فريق هبوعيل شباب الطيبة، ضمن بقاءه في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد موسم شاق في صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

هبوعيل شباب الطيبة
هبوعيل شباب الطيبة

بعد المباراة الدراماتكية يوم الجمعة الماضي، ضمن فريق هبوعيل شباب الطيبة، البقاء في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد موسم شاق في صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وفي حديث رئيس ادارة فريق شباب الطيبة  السيد ابو هلال ياسين لموقع “الطيبة نت”، قال:” هذا الموسم من اصعب المواسم التي مررنا بها والحمد لله ان هذه المباراة انتهت بالفوز، وهذا الفوز انتظرناه 90 دقيقة على احر من الجمر لكي نبقى في الدرجة الثانية،  ونصعد الى السنة القادمة لنعيد صفوف الفريق ونعزز  لاعبيه ونقوي قدراتنا على قدر المستطاع، وسنعيد مرة اخرى حساباتنا وسنستخلص الاخطاء التي كانت في هذا الموسم لكي لا ترجع في السنة القادمة”.

واضاف قائلا:” جمهور الطيبة في اعداده الكبيرة والعاشقة لكرة القدم يجب ان يكون له فريقا يليق بقدره وسنحسن في السنة القادمة مستوانا ان شاء الله لكي نكون عند حسن ظن هذا الجمهور العريق، لدينا عدة فرق جيدة في الشبيبة سنعمل على تطوريها لكي تقود الطيبة الى اعلى المستويات، وانا بقدر حبي لبلدي ساعمل المستحيل لكي يكون لنا فريقا لائقا ينافس في اعلى المستويات”.

عبد الستار جابر مدرب الفريق:” الحمد لله اولا اننا استطعنا ان نحقق هذا الفوز بفضل الله واللاعبين والجمهور الذي دعمنا ايضا، انا ادرب الفريق، واشيد واقول كل الاحترام للمدرب محمود عمشة الذي كان وبنى الفريق لا انسى مجهوده والذي خرج من الفريق لاسباب شخصية، سنجلس وسننظر الى الاهداف مع الادارة وسنضع خطة عمل ان شاء الله لكي يكون لنا فريقا يليق بالطيبة وجمهورها، من اكثر الصعوبات التي واجهت الفريق هي القضية المادية والتي عانينا منها طيلة الموسم لكننا استطعنا ان نبقي الفريق في الدرجة الثانية بعيدا عن كل الظروف، نامل ان يكون دعم مادي لكل من يستطيع  في السنة القادمة لكي نطور الفريق ونعزز صفوفه”.

اللاعب نور جبارة:” الحمد لله اننا حققنا الفوز في المباراة الحاسمة، صحيح اننا لا يجب ان نصل الى هذا الوضع الصعب، لكن هذا ما جرى والحمد لله استطعنا ان نتغلب على كل الصعوبات، طموحي ان اتقدم اكثر في الفريق وان يكون لي مكانا في التركيبة الاساسية للفريق وان يتقدم الفريق اكثر واكثر، شعوري بعد تسجيل الهدف لا يوصف واتمنى ان يحصل معي في كل موسم، كل للاعب يحلم بان يسجل لفريقه اهم اهداف السنة وبصراحة هذا شعور لا يوصف.

tnUntitled-1
نور جبارة
tnUntitled-2
عبد الستار جابر
tnUntitled-3
عبد الحكيم ياسين “ابو هلال”

‫3 تعليقات

  1. פשוט הרס מוחלט לכדורגל בני טייבה רבוצות חלשות ומאמנים שלא קשורים לענף הרסתם את הכדורגל וצעירי טייבה כמעט אותו דבר צריך להחליף את ההנהלות

  2. للاسف الشديد كرة القدم في بلدنا في اسفل السافلين ابناء الطيبة فرق ضعيفة هزيلة مدربين لا يفقهون شيئا وشباب الطيبة نفس الشي انا لا ارى اي شي يشجع في بلدنا في الرياضة ومثل ما قال الشيخ في المقابلة فرق مخيم صيفي وصدقوني انه صادق مئة بالمئة وانا ازيد على كلامه مدربين مخيم صيفي مع كل هذا يوجد بصيص من الامل في تقدم الرياضة فان وحدتم الصفوف واتيتم بمدربين مهنيين وليس كل لاعب يجب استقباله بس اللي بعرف يلعب وقتها بنتقدم لانه هيك راح تدمروها بزيادة بلدنا فش فيها اشي الا الرياضة عالقليل زبطوها وشكرا لموقع طيبة نت

  3. כל הכבוד לכם אבל יש לכם הרבה בעיות במחלקת הנוער יש לכם נוער מצויין ונערים טוב אין לכם מאמנים טובים והמאמן הטוב שיש לכם עוזב אותכם בסוף העונה הוא כבר סיכם בקבוצה אחרת אני ממליץ לכם טם באמת אוצים טובת העיר לעשות איחוד כמה שיותר מהר

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *