أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

فيديو ليوم اكتشاف المواهب والانتساب لفرقة عطر القدس بادارة المنشد محمد سلامة

نقدم لكم اعزائنا الكرام فيديو ليوم اكتشاف المواهب والانتساب لفرقة “عطر القدس” بادارة المنشد محمد سلامة، في مدينة قلنسوة.

يوم اكتشاف المواهب والانتساب الذي اقامه المنشد محمد سلامة ابن مدينة قلنسوة في المركز الجماهيري قلنسوة في مجالات الفن المتعددة كالإنشاد والغناء، التمثيل والمسرح، الرقص الاستعراضي، القاء الشعر،  وقد توافد المئات من اغلب المناطق الشمالية والمركز، قلنسوة، الطيبة، الطيرة، جت المثلث، باقة الغربية، عارة، طرعان. للمشاركة في هذا البرنامج لأجل عرض مواهبهم والانتساب لفرقة “عطر القدس”.

وقد عمرت قاعة المركز الجماهيري بالكثير من الفعاليات في هذا اليوم واكتشاف اجمل المواهب والتي سوف نعلن قريباً عن اسماء الناجحين والمنتسبين لفرقة عطر القدس ليشاركوا بفيديو كليب وفعاليات الفرقة على الدوام.

لجنة التحكيم:
المنشد محمد سلامة واستاذ الموسيقى الفنان محمد بدران من جت المثلث

هذا وبدوره شكر المنشد محمد سلامة لكل من :  الاستاذ الموسيقي محمد بدران من جت المثلث على وقفته لإنجاح هذا المشروع .

كذلك شكر المركز الجماهيري بإدارة الاستاذ مصطفى ناطور على وقفته الرائعة وافساح المجال  لإقامة مثل هذه المشاريع الجبارة،و الاخت سمر سلامة مدربة الرقص الاستعراضي للأطفال وكانت عريفة الحفل،  وللأخ المصور المبدع اياد زميرو على وقفته الجميلة، وتصوير الحفل والى الاخ علاء ناطور على اشرافه بإدارة الصوتيات والاخ منتصر سلامة على التنظيم ولكل الطاقم العامل على انجاح المشروع وشكراً للجمهور الاكثر من رائع.

ويذكر ان قريباً فرقة “عطر القدس” على الساحة الفنية من خلال مهرجان ضخم سيعلن عنه لاحقاً.

DSC_0162

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *