3شؤون اسرائيلية

القائمة المشتركة تستعد لإطلاق حملتها لانتخابات الكنيست الـ20

 “القائمة المشتركة” بمركباتها الأربعة (الجبهة، الإسلامية، التجمع، التغيير) تستعد لإطلاق حملتها لانتخابات الكنيست العشرين. وتشكيل أربع لجان مشتركة تضمّ كل واحدة منها مندوبين عن الشركاء الأربعة.

alqaema-moshtaraka

تستعد  “القائمة المشتركة” بمركباتها الأربعة (الجبهة، الإسلامية، التجمع، التغيير) في هذه الأيام  لإطلاق حملتها لانتخابات الكنيست العشرين.

هذا وشكّلت “القائمة المشتركة” أربع لجان مشتركة تضمّ كل واحدة منها مندوبين عن الشركاء الأربعة، حيث يركّز اللجنة المالية المهندس منصور دهامشة من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، ويركّز اللجنة التنظيمية الدكتور منصور عباس من الحركة الإسلامية، ويركّز اللجنة الإعلامية الدكتور باسل غطاس من التجمع الوطني الديمقراطي، ويركّز لجنة يوم الانتخابات المحامي أسامة السعدي من الحركة العربية للتغيير.

ووصل موقع “الطيبة نت” بيان من القائمة المشتركة ، جاء فيه ما يلي: “تكثف “القائمة المشتركة” بمركباتها الأربعة (الجبهة، الإسلامية، التجمع، التغيير) في هذه الأيام من استعداداتها لإطلاق حملتها لانتخابات الكنيست العشرين. وشكّلت “القائمة المشتركة” أربع لجان مشتركة تضمّ كل واحدة منها مندوبين عن الشركاء الأربعة، حيث يركّز اللجنة المالية المهندس منصور دهامشة من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، ويركّز اللجنة التنظيمية الدكتور منصور عباس من الحركة الإسلامية، ويركّز اللجنة الإعلامية الدكتور باسل غطاس من التجمع الوطني الديمقراطي، ويركّز لجنة يوم الانتخابات المحامي أسامة السعدي من الحركة العربية للتغيير”.

وأضاف البيان: “وتلتئم اللجان والطواقم المختلفة على أساس يومي، في أجواء من المسؤولية والدافعية والثقة المتبادلة، للاتفاق على آليات العمل المشترك لتحقيق أكبر إنجاز للقائمة المشتركة وللجماهير العربية. كما عُقدت اجتماعات محلية للتنسيق بين الأحزاب في عدد من المدن والقرى، لترجمة روح الشراكة والوحدة في العمل الميداني والتنظيمي محليًا أيضًا. كما باشرت الأحزاب الأربعة العمل على صياغة البرنامج السياسي والاجتماعي والاقتصادي المشترك، ويرتقب الإعلان عنه قريبًا. هذا، وتدعو “القائمة المشتركة” كوادر الأحزاب والجمهور الواسع إلى تعزيز الأجواء الوحدوية والعمل المشترك في كل قرانا ومدننا، وصبّ كل الجهود في رفع نسبة التصويت ومجابهة الأحزاب الصهيونية”.

الى هنا نص البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *