أخبار رياضية

انشيني يُدافع عن إيكاردي ويؤكد “التورن أوفر” أمام نابولي

أكد روبرتو مانشيني مدرب الإنتر أنه سيُجري العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق قبل لقاء ربع نهائي كأس إيطاليا غدًا الخميس أمام نابولي.

721612_heroa
انشيني يُدافع عن إيكاردي ويؤكد “التورن أوفر” أمام نابولي

وفي الوقت الذي يُنتظر فيه الظهور الأول لدافيدي سانتون ومارسيلو بروزوفيتش مع الإنتر طالب مانشيني لاعبه ماتيو كوفاسيتش ببذل المزيد من الجهد.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال صاحب الـ 50 عامًا “سانتون بحاجة للمزيد من التدريب لكن حالته جيدة، لن يكون بإمكانه اللعب لـ 90 دقيقة غدًا لكنه سيُشارك في المباراة” وأضاف “بروزوفيتش من البداية؟ ربما”.

هل هناك تغييرات في التشكيلة؟ “سنلعب هذه المباراة بعد ثلاثة أيام من مباراتنا الأخيرة وسيكون أمامنا مباراة أخرى بعدها بأربعة أيام لذلك سيكون هناك تغييرات”.

وحول أداء كوفاسيتش المنخفض مؤخرًا “إنه يواجه مشاكل طبيعية بالنسبة لفتى في سنه، هو يرغب بفعل الكثير ويريد أن يُسيطر على الكرة وأن يلمسها سبع مرات في نفس الوقت! لكنه ليس بحاجة لذلك، هو بإمكانه أن يلمس الكرات طوال المباراة لسبع مرات وأن تكون تلك اللمسات حاسمة جدًا، لكنها أمور طبيعية وهو قادر على أن يكون لاعبًا أفضل”.

ماورو إيكاردي دخل في جدال مع مشجعي الفريق بعد الخسارة أمام ساسوولو الأحد الماضي لكن مانشيني قرر الدفاع عن لاعبه “هو أخطأ، الجماهير هي أول من تُحب اللاعب وأول من تكرهه، إنها أمور تحصل في كل مكان، الأمور ستتحسن عندما يتحسن الأداء والنتائج، إيكاردي أخطأ لكنه اعتذر والجماهير ستبقى دومًا قريبة منا” وأضاف “عندما تكون غاضبًا يمكن أن تقول أشياءًا لا يجب أن تقولها وإيكاردي ما زال شابًا ويتعلم. هل تم تغريمه؟ هذا أمر يخص إدارة النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *