أخبار رياضية

ارسنال ينجو من جولة “سقوط الكبار” ويتخطى برايتون بصعوبة

 بذل ارسنال حامل اللقب مجهودا كبيرا قبل فوزه 3-2 على برايتون اند هوف البيون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الأحد ليتجنب مصير أندية أخرى من الدوري الممتاز في المسابقة.

1400771-30012015-640-360

وبعد يوم واحد من خروج تشيلسي ومانشستر سيتي أمام برادفورد سيتي وميدلسبره على الترتيب منح ثيو والكوت المقدمة لارسنال عقب 89 ثانية فقط من البداية قبل ان يعزز الالماني مسعود اوزيل تفوق الفريق في منتصف الشوط الأول.

وقلص برايتون الفارق عبر كريس اوجرادي لكن التشيكي توماس روزيتسكي أضاف الهدف الثالث لارسنال بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء.

وسجل سام بالدوك الهدف الثاني لبرايتون قبل ربع ساعة من النهاية لكن ارسنال تماسك ليصعد الى الدور الخامس.

وفي وقت سابق اليوم سجل ديافرا ساكو هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود وست هام يونايتد للفوز 1-صفر على بريستول سيتي المنتمي للدرجة الثالثة كما تغلب استون فيلا 2-1 على بورنموث متصدر ترتيب القسم الثاني.

وحول ساكو تمريرة عرضية من اندي كارول داخل المرمى ليقود وست هام للصعود الى الدور الخامس والنجاة من مصير أندية أخرى بالدوري الممتاز ودعت المسابقة مبكرا.

بدا أن بريستول في طريقه نحو مفاجأة أخرى وكاد ان يهز الشباك عبر ضربة رأس من مات سميث لكن دفاع وست هام أبعد الكرة من على خط المرمى في الشوط الأول.

وتحسن أداء وست هام في الشوط الثاني وجاء نزول ساكو ليبث النشاط في أوصال الفريق بعدما اقترب من التسجيل بتسديدة قبل أن يحول تمريرة كارول العرضية داخل الشباك قبل تسع دقائق من النهاية.

1400776-30012115-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *