اليوم |
اغلاق
اغلاق

يعلون: كل عربي هو خطر محتمل على حياة اليهودي

الكاتب: | نشر يوم 30.10.2014 الساعة 21:50 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على يعلون: كل عربي هو خطر محتمل على حياة اليهودي

النائب دوف حنين يقدم استوجابا شديد اللهجة إلى وزير الجيش موشي يعلون حول الأمر الذي أصدره والذي يمنع العمال الفلسطينيين من السفر في المواصلات العامة التي يسافر بها المستوطنون في الضفة الغربية في طريق عودتهم من عملهم.

271225_345x230

قدم النائب دوف حنين استوجابا شديد اللهجة إلى وزير الجيش موشي  يعلون حول الأمر الذي أصدره والذي يمنع العمال الفلسطينيين من السفر في المواصلات العامة التي يسافر بها المستوطنون في الضفة الغربية في طريق عودتهم من عملهم.

وكان النائب عن الجبهة سأل في استجوابه إذا كان هذا القرار ساري المفعول وما هي الأسباب التي دفعته في أخذ هذا القرار.

وكان جواب وزير الأمن الاسرائيلي أن المستوطنين المسافرين في المواصلات العامة يشعرون بالتهديد من وجود الفلسطينيين في ذات الحافلة التي تقلّهم، وأضاف يعلون أن المستوطنين على حق إذ أن كل فلسطيني، حتى وإن كان عائدًا من عمله، يشكّل خطر محتمل على حياة اليهودي، وكون معظم المسافرين من الضفة إلى اسرائيل في ساعات معينة هم من الفلسطينيين فإن الخطر يتفاقم.

وعقّب حنين أن يعلون استجاب لمطلب المستوطنين، الذي قاموا بحملة لمنع الفلسطينيين من السفر بالمواصلات العامة، وأضاف حنين أن رد يعلون عنصري بامتياز، هذا الموقف هو ما يقف من قرار الفصل العنصري في المواصلات العامة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21