5تسويق

الكلية الاكاديمية نتانيا: 14.9.14 فرصتك للانضمام الى عالم الهايتك

تشهد السنوات الأخيرة قفزة نوعية في كل ما يخص مجال الهايتك في البلاد من حيث حجم ووتيرة تطور هذا المجال ومساهمته في زيادة الايرادات وكذلك الزيادة في الطلب على قوى عاملة مهنيّة ونوعيّة، حيث يقدم مجال الهايتك متسعا كبيرا للعاملين فيه للإبداع والابتكار وكذلك للتقدم على الصعيدين الشخصي والمهني.ولكن على الرغم من ذلك، لا تزال نسبة العاملين فيه من الوسط العربي متدنية نسبيا لعدة أسباب منها العدد المتدني للطلاب في الجامعات والمؤسّسات الأكاديميّة التي تدرّس هذا المجال.

20140909-120547624566611

الكلية الأكاديمية نتانيا, هي واحدة من أعرق المؤسسات الأكاديمية التي خرّجت العديد من العاملين في هذا المجال، ومن ضمنهم العديد من الأكاديميين من الوسط العربي الذين انخرطوا في هذا المجال على مدى سنين طويلة. وتسعى الكلية، هذه السنة، إلى زيادة نسبة المنضمين لهذا المجال من خلال إعدادها برنامجاً مميزاً للطلاب يمكّنهم من الالتحاق بالكلية والانخراط مستقبلاً في سوق العمل. ويتيح البرنامج للطلاب إمكانية الالتحاق بالتعليم في السنة الدراسية القريبة دون الحاجة للانتظار للسنة القادمة وبدون علامة بسيخومتري . ومن الجدير بالذكر أن أكثر من  %95 من خريجي الكلية ينخرطون في سوق العمل خلال ستة أشهر بعد التخرج.

وتقيم الكلية هذه السنة أمسية خاصّة, بتاريخ 14.9.14 الساعة الخامسة مساءً , يهدف الى تعريف الطلاب على المسارات المختلفة ويجيب على مختلف الاسئلة المطروحة من قبل الطلاب المعنيين.

تتميز الكلية الاكاديمية نتانيا بالعديد من المزايا من أهمها تقديمها برامج للمتفوّقين، إضافةً إلى متابعة شخصيّة للطلاب الذين يحتاجون لدعم ومساعدة خاصة، إضافةً الى كون أبواب المسؤولين في الكلية مفتوحة دائما أمام الطلاب وأهاليهم. موقع الكلية القريب من العديد من القرى والمدن العربية في منطقة المثلث يسهّل على الطلاب من هذه المنطقة الوصول للكلية دون عناء السفر، حيث أنّ الكلية تبعد ما لا يزيد عن 30-40 دقيقة سفر عن معظم القرى والمدن في المثلث.

أنتم مدعوون للمشاركة  في الأمسية والتعرف على المسارات المختلفة  والتقدم لمستقبل زاهر في مجال الهايتك.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *