2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع ناريمان عبد الرازق من المقيبلة في حادث طرق

حادث طرق مروع على مفرق يزراعيل القريب من العفولة بين سيارة خصوصية واخرى تجارية، يسقفر عن مصرع ناريمان عبد الرازق البالغة من العمر 36 عاما من سكان قرية المقيبلة القريبة من العفولة ا واصابة شقيقتها البالغة من العمر 26 عاما باصابات حرجة و8 اصابات لعمال عرب من جنين وصفت على انها طفيفة .

1 (2)

لقيت صباح اليوم الاربعاء، الشابة  ناريمان عبد الرازق البالغة من العمر 36 عاما مصرعها، وإصيب شقيقتها (26 عاما) بجروح حرجة، اثر تعرضهما لحادث طرق قاتل قرب العفولة.

كما واسفر الحادث عن اصابة 8 اشخاص من ركاب السيارة التجارية وصفت اصاباتهم بالطفيفة فيما لقيت الشابة ناريمان عبد الرازق مصرعها التي كانت تقود السيارة والى جانبها شقيقتها التي تعرضت لاصابة حرجة نقلت على اثرها لمستشفى رمبام في حيفا بواسطة مروحية .

كما ووصلت الشرطة الى مكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وتشير التحقيقات الأولية الى أن أحدى السيارات انحرفت عن مسارها لاسباب لم تعرف بعد، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” استمرارا لحادث الطرقات الدامي قرب العفولة تبين لاحقا على ان المسافرة المرحومة البالغة بوفاتها حوالي 36 عاما من سكان المقيبلة كما وعلى ان السائقة المصابة بجراح بالغة الخطورة وتبلغ من العمر حوالي 26 عاما هي شقيقة الاولى كما وتبين على انه بالمركبة التجارية سائق ومسافر من المقيبلة وكانا يقلان معهما بالمركبة 8 عمال فلسطينيين سكان منطقة جنين وبحيث اصيبو جميعهم طفيفا”.

وتابعت:” هذا ووفقا لاعمال التحقيقات الاولية التي تواصل بها ممتحني شرطة المرور في المكان هناك يستشف وعلى ما يبدو بان احدى المركبات الضالعة كانت انحرفت عن مسارها بسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق في ظل مواصلة تنظيم حركة السير والمرور هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *