أخبار محليةالأخبار العاجلة

العدوان على غزة: 18 شهيدا وعشرات الجرحى

حصيلة ضحايا اليوم السابع عشر من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، الى 18 شهيدا، فيما بلغت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ الثمن من الشهر الجاري، 644 شهيدا بينهم 161 طفلا و66 سيدة و35 مسن إضافة لـ 4030 جريحا حتى اليوم.

s3.reutersmedia.net

ارتفعت حصيلة ضحايا اليوم السابع عشر من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، الى 18 شهيدا ارتقوا في مناطق متفرقة من قطاع غزة وجرى انتشال جثامين عدد من الشهداء الذين سقطوا يوم امس في القصف الاسرائيلي من تحت الانقاض.

واستشهد مواطنان متأثران بجراحهما وهم مجاهد مروان سعيد السكافي 20 عاما من الشجاعية والمواطن عدنان غازي حبيب 23 عاما من المغراقة.

وانتشلت طواقم الاسعاف جثث اربعة من المواطنين قضوا في قصف استهدف منازلهم الليلة الماضية في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وافادت المصادر انه جرى انتشال جثماني الشهيدين محمد أبو ردية وزوجته شامة شاهين من تحت انقاض منزلهما في خانيونس، بالاضافة الى انتشال جثماني الشهيدين خليل ابو جامع وحسام القرا .

وارتفع عدد الشهداء الذين استشهدوا في منطقة خزاعة شرق خان يونس، الى خمسة شهداء، وعشرات المصابين في المعارك الدائرة في المنطقة.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 644 شهيدا بينهم 161 طفلا و66 سيدة و35 مسن إضافة لـ 4030 جريحا حتى هذه اللحظة.

وقال الطبيب اشرف القدرة المتحدث بلسان وزارة الصحة ان الشهداء في خزاعة هم محمد منصور البشيتي 7 سنوات، والطفلة زينب ابوطير، ووبسام عبد الله ابو طعيمة 23 عاما، ومحمد نعيم ابو طعيمة 25 عاما, والقيادي في الجبهة الديموقراطية اسماعيل ابو ظريفة من المنطقة الشرقية لمحافظة خانيونس.

واشار القدرة الى وصول عشرات الاصابات، مؤكدا ان قوات الاحتلال تعرقل وصول الاسعافات لتلك المنطقة.

كما استشهد المواطنين حمزة ابو عنزة 18 عاما في القصف المستمر على خانيونس اضافة الى الشهيد ابراهيم ابو عاصي الذي استشهد متأثرا بجراحه ووسام النجار في القصف المستمر.

وفي بلدة بيت لاهيا استشهد اربعة مواطنين في قصفين منفصلين حيث استشهد في الغارة الاولى من ساعات الفجر اسامة بهجت رجت 21 عاما ومحمد داود حمودة 23 عاما فيما استشهد في الساعة الثامنة شهيدين من منطقة الشيماء من نفس البلدة.

 كما قصفت قوات الاحتلال مسجد عمر بن عبد العزيز في بيت حانون وقصف عائلة المصري ببيت لاهيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *