3أخبار محليةالأخبار العاجلة

حصيلة اعتقالات المظاهرات التضامنية مع غزة 216 شابا من ضمنهم 58 قاصرا

حصيلة الشبان العرب المعتقلين على خلفية المواجهات مع الشرطة خلال تظاهرات الغضب على خلفية العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة واستمرار استهداف المدنيين، وصلت الى 216 شابا عربيا معتقلا من ضمنهم 58 مشتبها قاصرا.

tnIMG-20140720-WA0144

بلغت حصيلة الشبان العرب المعتقلين على خلفية المواجهات مع الشرطة خلال تظاهرات الغضب على خلفية العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة واستمرار استهداف المدنيين، الى 216 شابا عربيا معتقلا من ضمنهم 58 مشتبها قاصرا تم تقديم لوائح اتهام ضد معظمهم في حين المزمع ان تقدم النيابة العامة لوائح اتهام ضد اخرين ايضا.

واعتقلت الشرطة فجر اليوم الاربعاء 3 فتيان قاصرين (16 عاما) من سكان يافة الناصرة بشبهة الضلوع في القاء حجارة على مركبات فجر اليوم واضرام النار باطارات مطاطية وحرق حاويات قمامة في يافة فجر اليوم .

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:” خلال ساعات الليلة الماضية ،على مدخل يافة الناصرة تم رشق حجارة صوب باص ومركبات عابرة مع اشعال النيران باطارات مطاطية وحاويات قمامة فيما قامت قوات الشرطة التي هرعت للمكان بتفريق المخلين بالنظام مع اعتقال 3 قاصرين (16 عاما) مشتبهين من سكان القرية وبحيث تمت احالتهما الى التحقيقات التي ما زالت جارية”.

وفي بيان اخر قالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” خلال ساعات الليلة الماضية ، بالقدس، تم اعتقال مجمل 20 مشتبة بالاخلال بالنظام ، قسم من ضمنهم على خلفية اعمال الاخلال بالنظام التي حصلت خلال الليلة الماضية وقسم خلال فتره الايام الاخيرة بشرقي وشمالي القدس”.

واضافت:” هذا ويشار على انة تم في لواء القدس من. بداية تطور اعمال الاخلال قبل حوالي 3 اسابيع ،صحيح لهذه المرحلة ، اعتقال مجمل 295 مشتبه كما وتم تقديم 71 لائحة اتهام مع العزم على تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين وتقديمهم للعدالة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *