5صحة

وصفات الطب البديل لحرق دهون الجسم!

الهدف هو مساعدتك على حرق أكبر كمية من الدهون قبل فصل الصيف. نطلعك على أهم وصفات الطب البديل الحارقة للدهون.

وصفات الطب البديل لحرق دهون الجسم!
وصفات الطب البديل لحرق دهون الجسم!

شراب القرفة والزنجبيل: اغلي نصف حبة من الزنجبيل المقطّع الى شرائح صغيرة مع ملعقة صغيرة من القرفة في  كوبين من المياه وتناولي المزيج على دفعتين خلال اليوم. هذه الوصفة تسهم في رفع معدل الأيض وبالتالي حرق كمية كبيرة من الدهون.

الفلفل الحار: إضافة الفلفل الحارّ الى المأكولات تساعد في حرق كمية كبيرة من الدهون. أضيفي الفلفل الحار الى السلطة أو تناوليه مع الملوخية أو مع الفلافل.

الشاي الأخضر مع البردقوش: الشاي الأخضر يساعد على حرق السعرات كما هو معروف. لكنّ إضافة البردقوش الى كوب الشاي الأخضر يزيد فعاليته في حرق الدهون. أضيفي ملعقة من البردقوش الى كوب من الشاي الأخضر واستمتعي بتناوله.

حساء الملفوف مع الثوم: تغلى أوراق الملفوف المقطعة في ليتر من المياه مع ٣ حبات من فصوص الثوم المفرومة والقليل من الملح ورشة من الفلفل الأسود. يتم تناول هذا الحساء قبل الغداء وقبل العشاء لحرق كمية كبيرة من الدهون.

شراب الليمون الحامض: تقطع حبة من الليمون الحامض الى شرائح وتغلى في المياه لمدة ١٥ دقيقة ويتم شرب كوب من هذا الشراب يومياً في الصباح. يساعد شراب الليمون الحامض على حرق السعرات الحرارية وتنظيف الجسم من السموم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *