اليوم |
اغلاق
اغلاق

مدينة السلام تحتفل بماراثون فلسطين الدولي

الكاتب: | نشر يوم 11.04.2014 الساعة 10:52 | ضمن التصنيف أخبار عالميةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على مدينة السلام تحتفل بماراثون فلسطين الدولي

انطلق صباح اليوم الجمعة ماراثون فلسطين الدولي الثاني بمشاركة 3500 مشارك فلسطيني وعربي ودولي، بحضور محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ورئيسة البلدية فيرا بابون وقائد المنطقة العميد سليمان قنديل وقائد الشرطة المقدم علاء شلبي والدكتور مازن الخطيب امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية وجورج غطاس عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية وممثلين عن الدوائر والمؤسسات الرسمية في المحافظة.

274495

ففي الساعة الثامنة من صباح اليوم انطلق ماراثون فلسطين الدولي الثاني في مدينة بيت لحم” لينطلق الاف المتسابقين في سباق 42 كم. وفي الساعة 8:15 اعلن عن انطلاق السباق الثاني ومسافته 10 كم.

وقد حددت اللجنة المشرفة على السباق خط سير السباق الاول “42كم” من نقطة الانطلاق من ساحة كنيسة المهد مرورا بالشارع الجديد الى محيط مسجد بلال بن رباح والتفافا بجانب جدار الفصل العنصري الى مخيم عايدة الى مثلث مرة جريا الى باب الزقاق مرورا بشارع القدس الخليل الى مخيم الدهيشة مرورا بمنطقة البالوع في الخضر ثم الى بوابة الخضر حتى محطة محروقات النشاش والعودة.

وادرك المتسابقون الذين يعرفون المنطقة اهمية المرور في هذه الاماكن التي يحيط بها الجدار العنصري وتمنع المواطنين من الخروج من منازلهم والوصول حتى الى اراضيهم المجاورة التي قضمها الجدار واصبح يتعذر الوصول اليها، كما ان هذا الجدار حرم الاف المؤمنين من الوصول الى القدس العاصمة الابدية حتى من اجل الصلاة في مساجدها وكنائسها لهذا كان هذا السباق وهذه واحدة من اهدافه.

وانتشرت الشرطة على مسار السباق ونظمت حركة السير واغلقت مع انطلاق السباق خط سير ووجهت بناء على اوامر سابقة مسار السيارات، فيما انتشر المتطوعون على خط السير ووقف آخرون لخدمة المشاركين وتقديم ما يلزم من ماء وعصائر وفواكه، كما تواجدت كوادر الهلال الاحمر بعدتها وسياراتها على طول خط سير السباق كما رافقت ايضا المتسابقين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21