أخبار محليةحالة الطقس

مجهولون يقطعون عشرات الأشجار في مشتل قرب كفرقاسم

مجهولون يقدمون على قطع اشجار فاكهة وللزينة وخط عبارات باللغة العبرية لافتة ” ד”ש אש קודש “، في مشتل يقع في مدينة كفر قاسم.

tnimage (2)

اقدم مجهولون صباح اليوم الجمعة، على قطع 30 شجرة فاكهة وللزينة وخط عبارات باللغة العبرية لافتة ” ד”ש אש קודש “، في مشتل يقع في مدينة كفر قاسم، فيما هرعت قوات من شرطة  “روش هعاين” راس العين  في الشارون  الى المكان وباشرت بأعمال البحث والتحقيق.

ويذكر ان “ايش كوديش” هي بؤره استيطانية يهودية قريبة من بلدة قصره  الفلسطينية في محافظة نابلس.

 هذا وعممت من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا، جاء فيه:” – صباح اليوم الجمعة ،مع وصول عمال لمكان عملهم في مشتل الكائن  قريبا من كفر قاسم ، اكتشفو على انة قطعت هناك حوالي 30 من اشجار الفاكهة والزينة كما ورفعت هناك وعلقت يافطة التي كتب عليها بالعبرية عبارات التي تضمنت ما معناه بالعربية “التحيات- ד”ש” ، ”  النار -אש” ،” المقدسة – קודש” ( مع العلم على ان”ايش كوديش” هي بؤره استيطانية يهودية القريبة من بلده ً قصرهً  الفلسطينية في محافظة نابلس) .
والى ذلك باشرت قوات من شرطة “روش هعاين – راس العين” بالشارون التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة”.

الى هنا ما تضمن نص البيان.

وكانت شرطة لواء يهودا والسامرة قد اعتقلت 7 ناشطين يمينيين، بينهم 4 قاصرين، للاشتباه بضلوعهم هذا الاسبوع في النشاطات المسماة “تدفيع الثمن” في قرية قصرة قضاء نابلس.

وستطلب الشرطة اليوم من المحكمة تمديد فترة اعتقالهم .

واعتقِل في كيبوتس طيرات تسفي بشمال غور الاردن 3 شبان من سكان المستوطنات للاشتباه فيهم بالتخطيط للاعتداء على ممتلكات مفتش بناء يسكن في طيرات تسفي، بسبب إصداره اوامر هدم لمبان أقامها مستوطنون خلافا للقانون.

وضبطت الشرطة بحوزة الثلاثة منشورات وخزاني وقود .

tnimage (1) tnimage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *