اليوم |
اغلاق
اغلاق

وفد ينابيع المثلث ضيفا على مجلس جلجولية المحلي

الكاتب: | نشر يوم 12.12.2013 الساعة 18:41 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على وفد ينابيع المثلث ضيفا على مجلس جلجولية المحلي

وفد من رابطة ينابيع المثلث يحل ضيفا على رئيس مجلس جلجولية فائق عودة بهدف تقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة فوزه برئاسة المجلس البلدي.

من اليمين : فايق عودة يستلم درعا تقديريا من بشارة بشارة

من اليمين : فايق عودة يستلم درعا تقديريا من بشارة بشارة

زار وفد من رابطة ينابيع المثلث رئيس مجلس جلجولية فائق عودة بهدف تقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة فوزه برئاسة المجلس البلدي.

وكان على راس الوفد المدير التنفيذي للرابطة بشارة جمال بشارة الذي بدوره اهدى رئيس المجلس فائق عودة درعا تذكاريا، وتمنى له التوفيق في مسيرة عمله ومشواره السياسي على كافة الاصعدة.

خلال الجلسة دار حديث عن عمل الرابطة وتعاونها مع المجلس المحلي، حيث قال بشارة بشارة :” لدينا الرغبة الكاملة على ان يكون بيننا وبين المجلس البلدي في جلجولية تعاون مشترك كي نواصل المسيرة العمرانية في البنية التحتية، ونحن على استعداد لان نستمع لاقتراحات عمل جديدة كي نسعى لإخراجها الى حيز التنفيذ”.

من جانبه شكر رئيس مجلس جلجولية الوفد على هذه الزيارة واكد على انه يرغب في التعاون في كل عمل يعود بالمنفعة على القرية لخدمة المصلحة العامة.

tn1 (1)

tn1 (2)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21