اليوم |
اغلاق
اغلاق

مصرع شخص (60 عاما) قرب سكة القطار ببيت يهوشع

الكاتب: | نشر يوم 24.12.2013 الساعة 17:21 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مصرع شخص (60 عاما) قرب سكة القطار ببيت يهوشع

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون نداف منتسر بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” انه وفي الساعة 10:42 تلقت نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغا عن رجل فاقدا للوعي بنهر محاذي لسكة القطار الحديدية في بيت يهوشع (الجهة الجنوبية بالقرب من البصرة)”.

الفيديو تصوير الشرطة.

ومضى البيان يقول:” ان سيارة العلاج المكثف التابعة لنجمة داوود الحمراء في طريقها الى المكان وسنوافيكم بالتفاصيل بعد قليل”.

نجمة داوود الحمراء:” اعلنا وفاة الرجل وكان فاقد الوعي، لا يتنفس ولا يوجد دقات قلب”

لاحقا جاءنا من نداف منتسر “أن الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء اعلنوا موت الرجل الذي يبلغ من العمر (60 عاما) والذي عثر على جثته في نهر وهو فاقد للوعي بدون تنفس او دقات قلب، ملابسات الحادث لم تعرف حتى الان”.

الشرطة :” الجثة وجدت بعبارة بارض زراعية قرب سيارة غارقة في النهر”

من جانبه عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه فيما جاء:” ان جثة شخص وجدت داخل عبارة ( ارض زراعية) بمحاذاة سكة القطار الحديدية في بيت يهوشع، حوالي 100م من الجثة تم العثور على سيارة غارقة في النهر ومن غير الممكن الوصول اليه”.

” لا نعرف ما اذا كان على الجثة علامات عنف”

وتابع البيان قائلا:” عناصر الاطفاء وصلوا اليه من اجل تخليص السيارة، في هذه المرحلة من غير الممكن اعلان اسباب الوفاة، حيث ان الجثة كانت مغطاة بالوحل وما زالت تعالج حتى الان من قبل الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء، ولذلك فانه من المتعذر معرفة ما اذا كانت عليها علامات عنف ام لا، وهوية صاحبها ما زالت غير معروفة”.

” لا نعرف ما اذا كان هناك علاقة بين السيارة والجثة التي وجدها سائق شاحنة”

لاحقا قال عيران يهودا :” ان سائق شاحنة هو الذي اكتشف امر الجثة حين كان مسافرا بالمنطقة، وحتى الان لم يعرف ما اذا كان هناك علاقة بين الجثة والسيارة ام لا”.

” لا يوجد اشتباه جنائي، وسننقل الجثة لأبو كبير”

قبل قليل وصلنا من عيران يهودا اضافة على الخبر وهو “انه ومن فحص اولي لم يتبين ان الاشتباه ذو طابع جنائي، سيتم نقل الجثة الى معهد الطب العدلي ابو كبير في تل ابيب لتشريحها لمعرفة اسباب الوفاة”.

صور من مكان الحادث. تصوير الشرطة

صور من مكان الحادث. تصوير الشرطة

1 (2)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21