اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤيدو بيتار القدس يمزقون مصحفا بحافلة في سخنين

الكاتب: | نشر يوم 18.12.2013 الساعة 12:59 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليق واحد على مؤيدو بيتار القدس يمزقون مصحفا بحافلة في سخنين

عنصريون من مشجعي بيتار القدس يمزقون نسخة من القرآن ويشعلون النيران حافلة لمواطن من سخنين، ذلك بعد انتهاء المباراة بين بيتار القدس واتحاد ابناء سخنين في ملعب الدوحة، في سخنين.

cro

اقدم شبان عنصريون من مشجعي بيتار القدس الليلة الماضية، بعد المباراة بين بيتار القدس واتحاد ابناء سخنين في ملعب الدوحة على تمزيق نسخة من القرآن الكريم اثناء تواجدهم في حافلة تابعة لمواطن سخنيني، كانت تقلهم الى خارج سخنين.

 مما أثار غضب العديد من الشبان من مواطني سخنين الذين هرعوا الى مكان وقوف الحافلة في منطقة “مسجاف”.

وكان الناطق بلسان شرطة الشمال، عمم بيانا، صباح اليوم الاربعاء جاء فيه : “سائق حافة نقل قدم شكوى للشرطة مفادها أن المسافرين معه وهم من مشجعي فريق بيتار القدس ألحقوا أضرارا لستائر الحافلة وزجاجها بعد نقلهم من استاد الدوحة بعد المباراة التي جرت بالأمس بين بيتار القدس وأبناء سخنين”.

وأضاف بيان الشرطة: “الشرطة تحقق الآن مع ثلاثة مشجعين من فريق بيتار القدس في العشرينات من أعمارهم في محطة مسجاف”.

هذا وقال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان لاحق : “شرطة “مسجاف” اعتقلت شابا (21 عاما) من مشجعي أبناء سخنين بشبهة إشعال ألعاب نارية مع بداية مباراة أمس بين بيتار القدس وأبناء سخنين، حيث يتم التحقيق معه الآن في محطة الشرطة”.

وأضاف البيان: “تم احراق مقعد في حافلة كانت تنقل مشجعي بيتار القدس وذلك عن طريق اشعال صحيفة من قبل أحد مشجعي فريق بيتار القدس حيث تم اعتقال ثلاثة من مشجعي بيتار القدس، اثنان منهم تم اطلاق سراحهما أمس بشروط مقيدة والثالث تم اطلاق سراحه في الصباح بشروط مقيدة ايضا”.

الى هنا ما تضمن نص بيان شرطة الشمال.

وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، في بيان، أنه: “في ساعات مساء يوم البارحة الثلاثاء المتأخرة، تم استلام شكوى في مركز شرطة “مسجاب” في الشمال من قبل سائق حافلة سفريات عربي من سكان سخنين، مفادها أن عددا من الشبان من مشجعي فريق بيتار القدس الذين كان قد أقلهم مع الانتهاء من المباراة بين فريقي ابناء سخنين وبيتار القدس على ارض استاد الدوحة في سخنين صوب موقف “استراليا” في المنطقة هناك، قاموا خلال ذلك بإلحاق أضرار مادية بستائر حافلته ونوافذها مع احراق احد مقاعدها عن طريق اشعال احد المشجعين لقصاصة صحيفة، والى ذلك تم الاعتقال للتحقيق ثلاثة مشتبهين يهود من مشجعي فريق بيتار القدس في حوالي سنوات العشرينات من أعمارهم، كما وتمت احالتهم للتحقيق في مركز الشرطة بحيث تم لاحقا اطلاق سراح اثنين منهم بكفالة وشروط مقيدة مناسبة بينما تم نهار اليوم الاربعاء اطلاق سراح المشتبه الثالث ايضا بكفالة مناسبة وشروط مقيدة”.

وأضاف البيان أنه “اضافة الى ذلك تم في ساعات صباح اليوم الاربعاء اعتقال شاب مشتبه من مشجعي فريق ابناء سخنين في حوالي سنوات العشرينات من عمره بشبهة اشعاله العاب نارية مع بداية المباراة مساء البارحة والتحقيقات بشأنه مازالت جارية في مركز شرطة “مسجاب”.

الى هنا ما تضمن نص السمري.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. استغفر الله حسبي الله ونعم الوكيل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21