اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة : كمين يوقع شاب من تل ابيب يبيع مخدرات

الكاتب: | نشر يوم 19.12.2013 الساعة 15:58 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على الشرطة : كمين يوقع شاب من تل ابيب يبيع مخدرات

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا، بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” انه وفق معلومات وصلت لرجال شرطة محطة بيتاح تكفا فان المدينة مُلئت بالملصقات التي تروج لبيع مخدرات من نوع نايس جاي”.

الدراجة الهوائية الكهربائية. تصوير الشرطة

الدراجة الهوائية الكهربائية. تصوير الشرطة

وأضاف البيان:” في اعقاب المعلومات ضبط رجال الشرطة احد الملصقات واتصلوا للرقم الظاهر فيها، احدى الشرطيات طلبت عدة رزم وحددت مع الشاب الذي يتحدث اليها في الهاتف نقطة التقاء، بعد وقت قصير انتظرت الشرطية في المكان الذي حدد”.

ومضى البيان يقول:” بعد لحظات توقف بجانبها شاب يقود دراجة هوائية كهربائية واعطاها عدة رزم كما اتفقوا فدفعت له ثمنها، وبعد ان تمت الصفقة انقض عليه رجال التحرية الذين وقفوا بمحاذاته وقاموا باعتقاله وهو شاب يبلغ من العمر (35 عاما) من مدينة تل ابيب”.

اختتم البيان بـ:” المشتبه اخضع للتحقيق وتم مصادرة دراجته الهوائية”.

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21