اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة : عثرنا على اسلحة في جلجولية والطيرة

الكاتب: | نشر يوم 24.12.2013 الساعة 19:50 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على الشرطة : عثرنا على اسلحة في جلجولية والطيرة

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” ان يوم امس خلال النهار وصل رجال شرطة من محطة راس العين لاحد البيوت في جلجولية، دخلوا لساحة البيت وبدؤوا يفتشون على ادوات قتالية”.

بندقية كارل جوستاف عثر عليها بالطيرة. تصوير الشرطة

بندقية كارل جوستاف عثر عليها بالطيرة. تصوير الشرطة

وأضاف البيان:” وفق المعلومات التي يمتلكها رجال الشرطة فانه يجب ان يعثروا على مسدس وبالفعل وجدوه تحت صخرة في ساحة البيت، وعليه فانهم قاموا بإخضاع احد سكان جلجولية يبلغ من العمر (25 عاما) للتحقيق وفي النهاية تم اعتقاله”.

واضاف البيان:” انه وبعد هذا الحدث بوقت قصير وصل رجال شرطة محطة الطيرة لمكان محاذي لاحد البيوت في المدينة وتم العثور على بندقية من نوع كارل جوستاف وقنبلة” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

مسدس عثرت عليها الشرطة في جلجولية. تصوير الشرطة

مسدس عثرت عليها الشرطة في جلجولية. تصوير الشرطة

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21