3أخبار محلية

كفرقرع تفجع برحيل المطرب الشعبي شفيق كبها بعد اطلاق النار عليه

 وسط حالة من الترقب والانتظار  لنتائج الانتخابات الحالية التي تشهدها  بلدة كفر قرع كسائر البلدان التي تمتعت امس بممارسة حقها الانتخابي، فجعت كفر قرع بفقدان المغني الشعبي  المعروف شفيق كبها والذي لقي مصرعه الليلة قبيل الفائتة ، إثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين عند مفرق مدينة ام الفحم .

المرحوم المطرب شفيق كبها
المرحوم المطرب شفيق كبها

 وكانت الشرطة الاسرائيلية  قالت في بيان سابق عممته على وسائل الاعلام إنه في حوالي ما بعد منتصف الليلة قبل الماضية، تمت احالة رجل مصاب بعيارات نارية للعلاج بالمستشفى وذلك على يد طواقم الاسعافات الاولية وبحيث وصفت جراحة وعلى ما يبدو بالبالغة حتى الحرجة مع تشكيلها خطر على سلامة حياته وسرعان ما اكدت العائلة صحة الخبر .

على الصعيد ذاته عبر نشطاء التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك عن سخطهم واسفهم لوفاة مطربهم الشعبي بهذه الطريقة المؤسفة وسط مطالبهم ان يكف الشباب عن الضجيج والمفرقعات التي تشهدها كفرقرع  بسبب اجواء الانتخابات فيما طالبوا  المحتفلين الالتزام بالصمت تقديرا لمشاعر عائلة كبها وومعجبيه.

بشار ان الفنان الكفر قرعاوي شفيق كبها من مواليد الستينات وله اربعه اولاد: البكر سائد، فاتن، محمد وليالي. كما ان الفنان يعتبر من المطربين الذين تميزوا بلونهم الفلسطيني واشتهر باغان شعبية كزريف الطول والعتابا، اضافة الى اللون الخليجي وقد اكتشف صوته عندما  كان ابن ال 16ربيعا .

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *