اليوم |
اغلاق
اغلاق

رلى الياس الموظفة المتفوقة لشهر أيلول في شبكة سوبر-فارم

الكاتب: | نشر يوم 17.09.2013 الساعة 13:26 | ضمن التصنيف تسويق | تعليق واحد على رلى الياس الموظفة المتفوقة لشهر أيلول في شبكة سوبر-فارم

أعلنت شبكة سوير فارم عن اسم الموظف المتفوق لشهر أيلول من فروع الشركة في الوسط العربي . وقد حصلت على اللقب رلى الياس من سوبر فارم فرع كفر- ياسيف .

photo-rola

رلى الياس أم لطفلين تعمل في سوبر-فارم فرع كفر-ياسيف منذ سبع سنوات كمديرة وردية .

في حديثنا مع رلى ذكرت لنا أن طريقها في سوير –فارم كانت طويلة وحافلة بالدورات التعليمية في مكاتب شركة سوبر-فارم في هرتسليا . التي كسبت من خلالها مهارات ومعلومات جمة مكنتها من التطور والتقدم في الشركة بشكل عام وفي فرع كفر- ياسيف بشكل خاص لتكسب محبة وثقة الزبائن الذين اعتادوا لرؤيتها واستشارتها في مواضيع عدة على مدار السنين .

تطمح رلى ان تصل الى منصب “مديرة تجارية ” في سوبر فارم كفر-ياسيف وتعمل كل ما بوسعها لتترقى الى هذا المنصب من خلال دورات تعليمية مكثفة ايمانا وإدراكا منها بأن شبكة سوبر-فارم تساعد موظفيها للوصول لمناصب رفيعة تتجاوب مع توقعاتهم ومهاراتهم.

يعتبر فرع سوبر-فارم كفر ياسيف عنوانا للقرى والمدن في المنطقة حيث أنه يحتوي على كافة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والماكياجات على أنواعها بالإضافة الى العطور ومواد التنظيف والمنتجات التي تلبي احتياجات الاطفال اضافة الى الادوية في قسم الصيدلية .

كما ويتميز الفرع بمساهمته الفعالة للمجتمع حيث يقوم الفرع ضمن اطار الحملات والتبرعات التي تقوم بها شبكة سوبر-فارم في الوسط العربي بالتبرع لعدة جهات على مدار السنة منها المخيمات الصيفية , المدارس وغيرها .
وذكرت رلى ” حصولي على لقب الموظفة المتفوقة يعكس حبي لعملي , كما واشكر مدير الفرع رنان سلامة على دعمه وتشجيعه للموظفين “.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. فؤاد جمعة :

    من اعطل الشبكات الموجودة في الحياة هي سوبر فارم، بنصح كل بني ادم ببحث عن شغل ما يقترب من سوبر فارم، النصيحة ببلاش.. من مدير تجاري سابق في الشبكة ٦ سنين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21