اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال مشتبه به في قضية جثة الحقيبة في تل أبيب

الكاتب: | نشر يوم 07.08.2013 الساعة 12:21 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اعتقال مشتبه به في قضية جثة الحقيبة في تل أبيب

جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري البيان التالي: سمح بالنشر على انة تم مؤخرا اعتقال مواطن تركي الجنسية بشبهة قتلة مواطنة رومانية الاصل البالغة من العمر حوالي 46 عاما من سكان حي “هتكفا” في مدينة تل ابيب التي كانت تعمل في البلاد ومن ثم اقدم على تقطيع اوصالها،

articles_49916_picture_id_8744c840__w404h236q85

هذا وتعود حيثيات هذة القضية الى الجثة التي كان قد عثر عليها مقطوعة الراس في داخل حقيبة سفر بمدينة تل ابيب ظهر يوم السبت الفائت وبعد التعرف على هوية الجثة توجهت شرطة تل ابيب الى “الانتربول – منظمة الشرطة الجنائية الدولية “التي قامت بالاتصال بابنة المرحومة في رومانيا والتي افادت بدورها على ان لامها يوجد صديق تركي الاصل والمقيم في تل ابيب .

هذا وتم عصر البارحة الثلاثاء اعتقال المشتبه قبل مغادرته البلاد بقليل من الساعات وبحيث عثر بحوزته على بطاقة سفر للساعة 21:00 وهو في طريقه لمشغله لاخذ جواز سفره.

يشار إلى ان المشتبه أثناء التحقيقات معه قام بالاعتراف بالجريمة والشبهات المنسوبة له وحتى انه قام بالاشارة الى الاماكن التي كان قد القى فيها اوصال الجثة المبتورة.

وللعلم فإن الحديث يدور حول مواطن تركي الاصل الذي عمل بالسنوات الاخيرة في البلادفي مجال البناء وكانت تربطه علاقة عاطفية مع المرحومة وقبيل ارتكاب جريمة القتل المروعة اندلع وعلى ما يبدو خلاف مادي بين الاثنين, الامر الذي شكل وفقا للشبهات دافعا لجريمة قتلها .

هذا ويشار إلى انه كان قد تم التعرف على هوية المرحومة خلال اقل من نهار يوم واحد وساعات معدودة من بعد العثور على جثتها المقطوعة الاوصال في داخل حقيبة التي كان قد بلغ عنها عابر سبيل اثناء عبوره بمنطقة محطة السفريات المركزية في المدينة .

كما ويشار على ان الحديث يدور حول مواطنة رومانية كانت قد وصلت الى البلاد قبل حوالي الاربع سنوات لوحدها وعملت بمجال تقديم الخدمات والمساعدات الطبية للمسنين في منطقة تل ابيب.

كما وكان محققو شرطة تل ابيب قد استعانوا خلال التحقيقات بعينات من الحمض النووي الذي كان قد تم استخلاصة من اوصال جثة المرحومة التي كان قد تم العثور عليها لاحقا في عدد من الاماكن هناك كما واستعانوا بحقيقة ان العمال الاجانب الذين يصلون الى البلاد مجبرون على اعطاء معطيات” بيومتريت- شخصية وراثية ” بما يشمل بصمات من الاصابع والتي يتم تخزينها في بنك مقارنة المعطيات الخاص .

هذا وبعد التعرف على هوية المرحومة رجح افراد الشرطة على ان القاتل كان على معرفة مع الضحية المرحومة كما وتبين ايضا على ان المرحومة كانت معروفة بعلاقتها مع عامل اجنبي تركي الاصل الذي يقطن هو الاخر في جنوب تل ابيب.

اضافة لذلك,وفقا للشبهات ومادة التحقيقات ,قرر المشتبه حل الخلاف ما بينه وبين المرحومة في منزله وبعد قتلها هناك،وعلى ما يبدو ,خنقا قرر اخفاء الجثة والحيلولة دون امكانية التعرف عليها فوجد حقيبة سفر،حيث ادرك على انة ومن اجل ادخالها فيها علية تقطيع اوصالها .

فجاء بسكين بمنزله, قام بقطع راسها من ثم يديها ورجليها ومن بعدها قام بادخال الجثة للحقيبة التي تركها لاحقا قريبا من محطة القطار “ههجنا” جنوب تل ابيب بينما وبالنسبة الى باقي اوصال الجثة فقد قام بالقاءها بحاويات قمامة بالمنطقة هناك مع العلم على انة لم يعثر على الراس بعد .

هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاربعاء احالة المشتبه الى محكمة الصلح في مدينة تل ابيب لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية” اليمار”- لواء تل ابيب.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21