2أخبار محلية

رام الله – الرئيس ابو مازن يهنئ منصور بتولي رئاسة مصر

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، الرئيس عدلي منصور بتولي قيادة جمهورية مصر العربية.

129706_660_3463822

وقال الرئيس في برقيته كما نشرت: “يطيب لي باسم الشعب الفلسطيني وقيادته وبالأصالة عن نفسي، أن أهنئكم بتولي قيادة جمهورية مصر العربية في هذه المرحلة الانتقالية من تاريخها، وندعو الله أن يعينكم على تولي هذه المسؤولية الصعبة في هذه الفترة الدقيقة، لتحقيق آمال الشعب المصري الشقيق في الحرية والكرامة والاستقرار”.

وأشاد الرئيس بالدور الذي قامت به القوات المسلحة المصرية بقيادة الفريق أول أحمد عبد الفتاح السيسي، في الحفاظ على أمن مصر ومنع انزلاقها إلى مصير مجهول، مثمنا الدور الذي قام به الشعب المصري بفئاته المختلفة التي هبت لإنقاذ مصر وإقرار خريطة طريق لمستقبلها في هذه اللحظات الحاسمة.

وأكد وقوف شعبنا إلى جانب الشعب المصري الذي احتضن القضية الفلسطينية، وضحى من أجلها وحنا على شعبها في مختلف مراحل نضاله.

 

‫3 تعليقات

  1. אין ספק שכל התנועות האיסלמיות בעולם הן כשלון אחד גדול כשלון מהדהד לעולם לא הצליחו וגם לא יצליחו הם מפרשים את האיסלאם איך שנוח להם שיתביישו להם הם הביאו והמיטו עלינו רק אסונות בושה וחרפה אל תטיפו לנו מוסר אנו מוסלמים ודתיים יותר מכם ומבינים בדת יותר מכם איפה שדרכתם רק נכשלתם והבאתם עלינו אסונות תישארו בבתים עדיף לכם ואל תטיפו לנו מוסר מה זה דת לכו הביתה בקשר לאדון דוקטור מורסי הוא כישלון חרוץ וצורב ברוך שפטרנו ואתה יא אדון אבו מאזן לא רחוק ממנו מזמן היית צריך לעוף הביתה צריך להודות באמת למרות שהאמת היא קשה אין שום מנהיג בעולם הערבי ולאכזבתנו גם לא יהיה אין לי ציפיות מהמם הם מושחתים נוכלים שקרנים דואגים רק לכיסא שלהם ותו לא בגלל זה נראים איך שנראים הערבים בגללם לוזרים מפסידנים ולצערי התרגלו לזה אין מנהיגים אין עמים לא אביב ערבי ולא אביב בטיח הכל חרטה ברטה אחד גדול אנו מתביישים בכם גם שם וגם פה כנראה מנהיגנו כאן הכושלים נדבקו מכם והביאנו עד הלום אין לנו לא אבא ולא אמא התרגלנו לקטסטרופות שלכם אנו בזים לכם לא גאים בכם אתם חסרי כבוד חסרי גאווה לאומית מושחתים ונוכלים לכי לכל הרוחות !!!

  2. الخائن يبقى خائن جميع رؤساء الدول العربية خون منافقين الان عبروا عن فرحهم من اسقاط الرئيس لماذا لم يتجرأ أحد منهم توضيح موقفه منه من قبل يا ويلكم من الله يا خليجيين. زي ما تقول انه الوضع عندكم ممتاز وهادي بس الله بعرف شو بتخبو.

  3. المصريون للاسف تعودوا على الذل وان يحكمهم ظالم،لا يريدون التغيير في صندوق الانتخابات.ابو مازن مر نفس التجربه مع حماس(تم انتخابها سابقا )لذا يرى نفسه بموقف شبيهه.
    الان العوده الى”اكراميه يا بيه “، “الكبريهات والراقصات “، “الشقق”
    الفاتحه على الشعب المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *