2أخبار الطيرة

الطيرة – حفل تخريج الفوج العشرين في مدرسة “النجاح” الابتدائية

اقيمت صباح يوم الخميس حفلة تخريج في مدرسة النجاح الابتدائية في الطيرة ، حيث شارك في هذا الحفل المميز الطلاب والمعلمون، لأول مرّة على غير العادة، احتفل الطلاب خلال الدوام المدرسي في ساحة المدرسة أمام طلاب المدرسة، حيث تمّ استقبالهم استقبالاً حافلا من قبل المعلمين والطلاب على أنغام الموسيقى.

tnDSCF2657

افتتح الاحتفال بآيات من عطرة من القرآن الكريم ألقتها على أسماعنا الطالبة براءة مصاروة، ومن ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ غسان بشارة الذي رحّب بالضيوف والطلاب والمعلمين وتمنى لهم متابعة مشوارهم التعليمي بنجاح.

تخلل الاحتفال كلمات وفقرات فنية وترفيهية مختلفة قام بها طلاب المدرسة، كما وقدم مدير المدرسة شهادات تقدير للطلاب الموهوبين في المدرسة .

بعد ذلك بدأت الفقرات الفنية, كانت المفاجأة الانشودة التي تم تأليفها وتلحينها من قبل مدير المدرسة وأنشدتها جوقة المدرسة بقيادة المربية الفاضلة سومة ناصر وعزف الطالب محمد فهيم ناصر.

هذا وتم القاء عدة خواطر وكلمات مبدعة لطلاب من الصف السادس حيث كان لها الكثير من المعاني، كما ودعيت فرقة الدبكة من المتناس لتقديم فقرة دبكة ، وقامت بنات من الصفوف السادسة بتقديم فقرة دبكة على أنغام وكلمات “علي الكوفية”.

وفي نهاية الاحتفال دخل الطلاب إلى صفوفهم وقام الطلاب بتناول وجبة خفيفة في الصفوف ومن ثم قام المربون بتوزيع الشهادات على طلابهم.

مدير المدرسة تقدم بالشكر الجزيل من المعلمة عبلة أبو خيط مركزة التربية الاجتماعية والمربية سومة ناصر التي ساهمت في تدريب الطلاب على الفقرات الفنية والمعلمة سمر قشوع التي كان لها الفضل بفحص كلمات الطلاب وتدريبهم على الإلقاء بصورة جيدة، كما ويشكر لجنة الآباء على مساهمتهم الفاعلة في انجاح هذا اليوم ، المعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة.

tnDSCF2514

tnDSCF2516

tnDSCF2518

tnDSCF2525

tnDSCF2537

tnDSCF2546

tnDSCF2567

tnDSCF2586

tnDSCF2589

tnDSCF2597

tnDSCF2602

tnDSCF2620

tnDSCF2647

tnDSCF2701

tnDSCF2726

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *