3أخبار محليةالأخبار العاجلة

احباط محاولة تهريب 162.5 كغم حشيش عبر الحدود مع مصر

قال بيان عممته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد ان الشرطة احبطت محاولة تهريب 162.5 كغم من الحشيش عبر الحدود مع مصر .

المخدرات المهربة
المخدرات المهربة

احبط افراد من وحدة “مجين” الخاصه بمكافحة المخدرات في منطقة الحدود الجنوبيه بالتعاون مع قوات من الجيش محاولة تنفيذ عملية تهريب 162.5 كغم من مادة مخدر الحشيش والتي يقدر ثمنها بالسوق بحوالي 8 ملايين شيكل وتمت تخبأتها داخل مركبة شحن تستخدم باعمال بناء السياج الامني الفاصل ما بين اسرائيل ومصر، وتم اعتقال سائقها وثلاثة مشتبهين اخرين، جميعهم من الوسط العربي سكان منطقة الجنوب في منتصف عمرهم.

هذا ويشار على ان سائق الشاحنة المشتبه يعمل بالمشروع الذي يطلق عليه اسم “ساعة رمل” وهو مشروع بناء السياج الامني مع مصر ويشتبة بكونه جزءا من شبكة تهريب المخدرات التي قام بها خلال عمله هناك وبواسطة استخدامه لشاحنتة.

هذا وتم عصر امس الثلاثاء بعد الانتهاء من عملية متابعة وتعقب شرطية امنيه طويلة الامد والتي تم بنطاقها استخدام وسائل تكنولوجية متطورة، معاينة افراد الشبكة خلال محاولتهم تنفيذ عملية التهريب حيث تم اعتقالهم متلبسين ومن بعدها تمت احالتهم للتحقيقات في مكاتب وحدة “مجين” حيث من المزمع احالتهم في ساعات نهار اليوم الاربعاء الى محكمة الصلح بمدينة بئر السبع لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

وللعلم، منذ بداية السنة احبطت وحدة “مجين” تهريب 20 كغم من مادة مخدر الهيروين، 25.6 كغم من مادة مخدر الكوكايين اضافة الى 205 كغم من مادة مخدر الحشيش، النجاح الذي يعود الى العمل المهني العلني والسري الدؤوب المشترك والمتواصل ما بين كافة الجهات الامنية الفعالة ذات الصله .

طاقم وحدة مجين
طاقم وحدة مجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *