اليوم |
اغلاق
اغلاق

قلنسوة – المئات في تظاهرة ضد الخارطة الهيكلية في الرملة

الكاتب: | نشر يوم 24.07.2013 الساعة 12:49 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوة | لا توجد تعليقات على قلنسوة – المئات في تظاهرة ضد الخارطة الهيكلية في الرملة

تظاهر صباح اليوم الاربعاء المئات من اهالي قلنسوة قبالة اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في مدينة الرملة احتجاجا على الخارطة الهيكلية التي تهدد الاف الدونمات بالمصادرة ومئات البيوت التي ستكون مهددة بالهدم الفوري.

tn5 (1)

هذا ورفع المتظاهرون شعارات التي كتبوا عليها “حقنا العيش بكرامة”، “اللجنة اللوائية تتجاهل مطالب السكان العرب”، ” الشعب يريد اسقاط المخطط”.

وجدير بالذكر ان اللجنة اللوائية قد دعت اليوم 1200 مواطن من سكان قلنسوة لسماع ارائهم حول موضوع الخارطة الهيكلية بعد ان وقعوا على معارضتهم لها.

هذا وقد قرر المتظاهرون الدخول الى داخل مبنى اللجنة اللوائية ليتظاهروا تظاهرة صامتة خلال الجلسة، الى ان رجال الامن حاولوا منع المتظاهرين ادخال الشعارات التي كانت صغيرة الحجم، وطلبوا منهم عدم ادخالها، لكن الناشط في اللجنة الشعبية المهندس يحيى جيوسي تصدى لهم وقال لهم “سوف ادخل بها ولن يمنعني احد وبإمكانكم دعوة رجال الشرطة اذا كان الامر لا يعجبكم”، وبعد ان رأى الامن هذا التصدي قرروا السماح للمتظاهرين الدخول الى قاعة الجلسة مع الشعارات، وخلال الجلسة تظاهروا ايضا تظاهرة صامته كتعبير عن استنكارهم ومعارضتهم الشديد للخارطة”.

هذا ويدور في هذه الاثناء نقاش حاد بين مندوب اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء وبين المشاركين الذين اعربوا عن استغرابهم من القاعة التي تقام فيها الجلسة بسبب مساحتها الصغيرة التي لا تكفي لاكثر من 150 شخص تقريبا، مع ان عدد الحضور كان اكثر من 200 شخص.

ثم تحدث المشاركين عن الاضرار الناجمة من الخارطة الهيكلية، والخطر الذي سيداهم عائلات كبيرة التي ستبقى بد مأوى، مشيرين الى ان هذا المخطط سوف يدمر البلدة اجتماعيا واقتصاديا.

يشار الى انه يشارك في اللجنة شخصيات عديدة من ابرزها القائم باعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل، مصطفى ناطور مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة وطاقم من المحامين والمهندسين.

tn5 (2)

tn5 (3)

tn5 (4)

tn5 (5)

tn5 (6)

tn5 (7)

tn5 (8)

tn5 (9)

tn5 (10)

tn5 (11)

tn5 (12)

tn5 (13)

tn5 (14)

tn5 (15)

tn5 (16)

tn5 (17)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21