اليوم |
اغلاق
اغلاق

حادث طرق مروع بحيفا ومصرع شاب عربي

الكاتب: | نشر يوم 14.07.2013 الساعة 09:55 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على حادث طرق مروع بحيفا ومصرع شاب عربي

شاب يبلغ من العمر 20 عاما اصطدم بأحد الاعمدة في طريق “ديرخ يافو” ومات متأثرا بجراحه  البالغةلاحقا، وفي الحادث نفسه اصيب شابان آخران خلصتهما قوات الاطفاء في المنطقة.

مكان وقوع الحادث ( walla.co.il )

مكان وقوع الحادث ( walla.co.il )

وقع الحادث  حوالي الساعة الثانية ما بعد منتصف الليلة الماضية، تحديدا في شارع “ديرخ يافو ” في مدينة حيفا، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفره، فان الحادث هو حادث طرق ذاتي، حصل نتيجة ارتطام مركبة خصوصية لسبب ما زال غير واضح بأحد الأعمدة على قارعة الطريق، وحتى هذه المرحلة فإن التحقيقات جارية حول سبب تدهور المركبة وارتطامها بعامود الكهرباء.

الأمر اسفر عن مصرع شاب عربي يبلغ من العمر 20 عاما، عربي، من سكان حيفا اضافة لاصابة شابين عربيين اخرين ، على ما يبدو سكان سخنين، بجراح وصفت بين المتوسطة والبالغة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21