اليوم |
اغلاق
اغلاق

الفائز الاول في لعبة “بالإفطار بتملا الدار مع تنوڤا”

الكاتب: | نشر يوم 02.07.2013 الساعة 21:38 | ضمن التصنيف تسويق | تعليقين على الفائز الاول في لعبة “بالإفطار بتملا الدار مع تنوڤا”

تحت عنوان”برمضان بتملا الدار مع تنوڤا “ سيكون بامكانكم الفوز كل يوم بثلاجة “SAMSUNG” عائلية مليئة بتشكيلة من منتجات تنوڤا العالية الجودة.

tn2

الفائز الاول في لعبة “بالإفطار بتملا الدار مع تنوڤا” ، عائلة دلال قاضي من مدينة قلنسوة فازت بثلاجة “Samsung” عائلية مليئة بمنتجات تنوڤا حتى البيت ، الا ان 9 ثلاجات اخرى في انتظاركم !

انطلقت شركة تنوڤا، الرائدة في سوق منتجات الحليب في البلاد، في نشاط ممتع ومثير في شهر رمضان المبارك تحت عنوان “بالإفطار بتملا الدار مع تنوفا”.

وضمن النشاط تدعو تنوڤا الجمهور العريض الى دخول الموقع المصغّر (ميني سايت) والذي انشئ خصيصا في شهر رمضان tnuva-ramadan.co.il ،حيث تجدون فيه مسابقة معلومات عامة من خلالها عليكم الاجابة على اسئلة في موضوع التغذية/ الطبخ، عادات شهر رمضان وتنوڤا. الفائز اليومي هو المشترك الذي سيجيب على اكبر عدد من الاسئلة في اسرع وقت.

وقد فازت دلال قاضي من مدينة قلنسوة امس بثلاجة “Samsung” عائلية مليئة بمنتجات تنوفا حتى البيت ، قالت العائلة السعيدة لموظفي تنوڤا ممن وصلوا اليهم حتى البيت ” نشكر شركة تنوفا على فعالياتها في الوسط العربي ، فوزنا بثلاجة Samsung أفرحنا جميعا فردا فردا وخاصة بمناسبة اقتراب شهر رمضان .هذه ليست المرة التي نشارك أنا وأولادي في مسابقات شركة تنوفا العديدة خلال السنة . نشكركم مجددا على المسابقة الشيقة التي تتلاءم مع روح الشهر الفضيل “.

tn4

tn5

tn6

 

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. يا رب اربح يا رب

  2. مبروووووووككككك ياي الصوره كتير حلوه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21