اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة – شخصيات من كوخاب يائير يزورون الطيرة لتوطيد التعايش

الكاتب: | نشر يوم 15.07.2013 الساعة 15:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليق واحد على الطيرة – شخصيات من كوخاب يائير يزورون الطيرة لتوطيد التعايش

التقى صباح يوم الاحد في بلدية الطيرة وفد من بلدة كوخاب يائير والذي ضم شخصيات ومواطنين وعلى راسهم يعقوب ممان رئيس السلطة المحلية التقى شخصيات وموطنين من الطيرة وعلى راسهم رئيس بلدية الطيرة السيد مامون عبد الحي، كما وشارك في هذا اللقاء قائد شرطة الطيرة الون بيران وقائد الشرطة المحلية عماد علي وقائد شرطة الطيبة دافيد فيلو والعديد من الضيوف.

tnimage-1373803889083-Vحيث ناقش الحاضرون العديد من النقاط التي طرحت وتلك التي تخص العلاقات بين البلدتين وخاصة بعد الاحداث الاخيرة التي وقعت من محاولات اغلاق المنطقة الصناعية وتقديم الشكاوى ضد الازعاج الذي يصدر من الطيرة.

خلال هذا اللقاء دار النقاش حول امور عديدة وطرحت العديد من الافكار والبرامج من اجل العمل المشترك بين الجارتين، فقد تم الحديث عن موضوع المنطقة الصناعية القريبة من كوخاب يائير وكانت احدى النقاط التي طرحت هي، اقامة منطقة صناعية متطورة خضراء تخدم اهالي الطيرة والمنطقة بافضل حال من الوضع الحالي.

هذا واكد الضيوف من كوخاب يائير بانهم يحترمون اهالي الطيرة وان القصد من وراء بعض الاحداث التي وقعت ليست عنصرية ضد العرب او ضد اهالي مدينة الطيرة وانما المحافظة على جودة حياة افضل لاهالي البلدين وخاصة بعد ان وصلت العديد من الشكاوى من سكان كوخاب يائير من الازعاج من قاعات الافراح القريبة من البلدة ومن المفرقعات.

كما واكد الطرفين بان هدفهم هو واحد وهو الاستمرار في العلاقات الطيبة بين سكان البلدين وتم طرح فكرة انشاء لجنة مشتركة تتضمن رجال اعمال وافراد لتقديم الافكار والاقتراحات للعمل المشترك وتنمية وتطوير مصالح تجارية تعود بالفائدة للطرفيين، كما وتم الاتفاق على الاستمرار بهذه اللقاءات في المستقبل مؤكدين بانه يتوجب على سكان البلدتين التعاون المشترك والمحافظة على العلاقات الطيبة بينهم.
كما واكد يعقوب ممان ومن حضر معه بانهم ينبذون كل ظواهر العنصرية موكدين بانهم يعملون من اجل مصلحة اهالي كوخاب يائير والطيرة للمحافظة على جودة حياة افضل وانعاش تجاري واقتصادي مستمر الذي سيعود بالفائدة للجميع دون التطرق للسياسة.

tnimage-1373803865757-V

tnimage-1373803843726-V

tnimage-1373803814335-V

tnimage-1373803778234-V

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. המצב בטירה ילך ויחמיר בעתיד,ראש העיר עסוק בבחירות ולא בתאח’לס

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21